الأخيره

محمد عبده يتألق بسهرة العيد .. ويبكي في الأماكن

جدة – خالد بن مرضاح

صدح فنان العرب محمد عبده عبر منصة شاهد vip، بمناسبة عيد الفطر، ويعتبر هذا الحفل هو الأول لفنان العرب بعد أن أعلن نجله إصابة والده بالاكتئاب نتيجة تواجده بالمنزل طوال فترة الحظر الذي استمر لنحو 3 أشهر.

وأحدثت تصريحات فنان العرب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن لقاء أجراه معه الإعلامي علي العلياني ضمن برنامج “معيدين معاكم” على MBC FM.
وقبل بدء حفله أكد الفنان محمد أنه لم يستطع التدرب كثيرا على الأغاني الجديدة التي يحضر لها، في ظل الإجراءات الاحترازية ضدر فيروس كورونا، خاصة وان الأمر يحتاج التواجد في الاستديو كثيرا، مشيرا الى انه سيقدم مجموعة من أهم أغانية الشهيرة، والتي لم يقم بغنائها كثيرا في حفلات سابقة.

وقدم محمد عبده مجموعة من أشهر أغانيه ومنها “عيد الفرح” التي بدأ بها حفله، كما قدم أغاني منها “ضناني الشوق” و”اسمع رسول أشواق قلبي يناديك”، و”الأماكن”، وغيرها من أغانيه المميزة.
وقال عبده خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني في “معيدين معكم” إن فترة العزل المنزلي بالنسبة له كانت “رب ضارة نافعة” لأن الأولاد والعائلة كانوا فرحين بجلوسه الدائم في المنزل.

وفي مقطع آخر أثار الفنان القدير الاهتمام بأدائه أغنية “الأماكن” حيث بدأ عليه التأثر الشديد إلى درجة البكاء، وهو ما أثار التساؤلات في أوساط المتابعين عن سبب تفاعله الواضح مع هذه الأغنية تحديداً خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يبكي فيها بسببها، فقد فعل هذا خلال حفل اقامه منذ أكثر من 12 عاماً.
وكانت آخر حفلات محمد عبده، فى افتتاح فعاليات مهرجان “هلا فبراير” التى أقيمت فى دولة الكويت، وقدم باقة متنوعة من أغنياته الخليجية الشهيرة والمحببة لدى جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *