الرياضة

الأندية تطالب لاعبيها الأجانب بسرعة العودة

الرياض – هاني البشر

طالبت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لاعبيها المحترفين الأجانب، الذين غادروا المملكة خلال جائحة كورونا بسرعة العودة لكونهم سيخضعون للحجر الصحي 14 يوماً قبل العودة للتمارين. وكان عدد من اللاعبين الأجانب والمدربين وبعض المساعدين الفنيين قد غادروا المملكة للاطمنان على ذويهم، في ظل انتشار وباء كورونا بالعالم.

وكانت صحيفة ” البلاد ” قد انفردت بخبر عودة الدوري في شهر أغسطس القادم؛ حيث ستدخل الأندية في معسكرات داخلية قبل عودة المنافسات، ومن المقرر أن تبدأ التدريبات الإعدادية قبل بداية الدوري بستة أسابيع؛ لذلك يتعين على اللاعبين الأجانب العودة في وقت مبكر لوجود العديد من الاحترازات الوقائية، بما في ذلك الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي الذي سيطبق حتى زوال هذا الوباء.

وقد بدأت الأندية بالفعل في مخاطبة اللاعبين والأجهزة الفنية بعد إعلان المملكة عن عودة الحياة بشكل تدريجي وتخفيف بعض القيود التي كانت مفروضة سابقاً على أن تعود الحياة كما كانت نهاية شهر شوال الحالي. يذكر أن من بين أبرز اللاعبين الذين غادروا؛ لاعب النصر نور الدين مرابط، ولاعبي الأهلي، البرازيلي سوزا والجزائري يوسف البلايلي ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، ولاعبي الاتحاد، المغربي كريم الأحمدي والبرازيليين برونو أوفيني، وجروهي ورومارينهو، ولاعبي الوحدة إلتون وأنسيلمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *