الرياضة

الدوري الألماني: بايرن يكتسح فرانكفورت بخماسية ودورتموند يواصل الملاحقة

الدوري الألماني.

مكث بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه إنتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف لإثنين في أكبر نتائج الجولة السابعة والعشرين من البوندزليجا.

ورفع النادي البافاري رصيده إلى 61 نقطة في القمة ونتنظره مواجهة من العيار الثقيل في الجولة القادمة أمام الوصيف بوروسيا دورتموند على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك.

تناوب على تسجيل الأهداف تواليًا كل من ليون جرويتسكه وتوماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي وألفونسو ديفيز، بينما تكفل لاعب فرانفكورت بالهدف الخامس في مرماه بالخطأ في الدقيقة 74.

وعاد بوروسيا دورتموند من ميدان مضيفه فولفسبورج بفوزٍ ثمين بطله المغربي أشرف حكيمي الذي أنهى المباراة عمليًا بالهدف الثاني (د.78) في الوقت الذي كان يبحث فيه الذئاب عن التعادل.

وبانتصاره بهدفين نظيفين على الفولفي، حافظ دورتموند على مرتبته الثانية في الجدول برصيد 57 نقطة ويأمل في تحقيق الفوز بالجولة القادمة على ملعبه أمام المتصدر بايرن ميونيخ.

وعلى أرضية ملعب بوروسيا بارك، مُني بوروسيا مونشنجلادباخ بهزيمة مفاجئة أمام بايرليفركوزن الذي صعد إلى المرتبة الثالثة في سلم الترتيب وأوصل رصيده إلى 53 نقطة.

بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند النقطة رقم 52 ليفقد مركزه الثالث لصالح ليفركوزن، ونال الصاعد كا هافيرتز جائزة رجل المبارة بتسجيله هدفين للضيوف.

في مباريات أخرى خسر فرايبورج على أرضه أمام فيردربريمن بهدفٍ نظيف، وعاد هوفنهايم من ميدان بادربورن بنقطة بعد آلت المباراة إلى التعادل بهدفٍ لمثله.

إليكم جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مباريات اليوم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *