المحليات

أمير المدينة يدشن مبادرة تقني العطاء

المدينة المنورة- البلاد

دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة،عبر تقنية الاتصال المرئي، مبادرة “تقني العطاء” بحضور نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

وأكد سموه أن الشباب أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الوطن في تجاوز الأزمات من خلال طرح المبادرات وتنفيذها لمواجهة التحديات والتقليل من آثارها المجتمعية.

وأوضح أن التنوع في المبادرات والبرامج التطوعية المطروحة دليل على حرص شباب وفتيات المنطقة للإسهام في خدمة المجتمع من خلال تخصصاتهم الأكاديمية والمهنية واستثمار ما لديهم من مهارات استشعارًا منهم لمسؤليتهم تجاه وطنهم .

وقدم مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة الدكتور عيد الردادي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما المتواصل لشباب وشابات المنطقة.

وتهدف المبادرة التي تنفذها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالتعاون مع مركز الأزمات والطوارئ بإمارة المنطقة إلى تقديم خدمات الصيانة الطارئة لمنازل الأسر بالمدينة المنورة من خلال 4 فرق تضم 30 شخصاً من المؤهلين، تحت إشراف عدد من المدربين المتخصصين ذوي الخبرة في الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *