المحليات

توزيع المواد الغذائية على الصائمين في اندونيسيا وتشاد وجزر سولومون

عواصم- واس

أكملت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية إندونيسيا توزيع 88 طنًا من السلال الغذائية الرمضانية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي تنفذه الوزارة في مدن وقرى إندونيسيا، واستفاد منه أكثر من 180 ألف صائم.

ورفع سفير خادم الحرمين الشريفين عصام عابد الثقفي بهذه المناسبة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على عنايتهم بالعمل الإسلامي وتلمس حاجات المسلمين في شهر رمضان.وفي تشاد دشن مكتب الملحق الديني للوزارة بسفارة خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثانية من تنفيذ البرنامج التي تستهدف توزيع 3000 سلة غذائية رمضانية يستفيد منها 30 ألف صائم .


من جهة أخرى قامت الوزارة بتوزيع وجبات إفطار للصائمين في جزر سولومون الواقعة في المحيط الهادئ ضمن البرنامج ووزعت ما يقارب 800 وجبة إفطار للمستفيدين، في هونيارا عاصمة جزر سولومون، وجزيرة مليتا.

وفي الأرجنتين نفذت الوزارة ممثلة بمركز الملك فهد الثقافي بجمهورية الأرجنتين المرحلة الثانية من برنامج تعقيم ونظافة وصيانة المركز ضمن الإجراءات الاحترازية التي يواصل المركز تنفيذها لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *