الرياضة

محترفو العالم في لعبة FORTNITE يتنافسون على رابع ألقاب”لاعبون بلا حدود”

الرياض- البلاد

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “لاعبون بلا حدود” إقامة رابع منافسات محترفي العالم في رياضة الألعاب الإلكترونية، وذلك من خلال إطلاق مسابقة خاصة للعبة الشهيرة FORTNITE ، وبمشاركة 10 فرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بالإضافة إلى 40 فريقا من مختلف الدول الأوروبية.

وعلى مدار 3 أيام ابتداءً من غد الثلاثاء سيتنافس أفضل فرق العالم للفوز باللقب تبلغ وجوائز يصل مجموعها إلى 2 مليون دولار، من إجمالي مجموع الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 ملايين دولار خُصصت للتصدي لجائحة كورونا.

وسيقوم الفائزون باختيار الجهة التي يريدون التبرع لها من ضمن مجموعة من المؤسسات الخيرية العالمية التي تعاونت معها بطولة “لاعبون بلا حدود”، والتي شملت :”مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية”، و”اليونيسيف”، و”دايركت ريليف”، و”التحالف العالمي للقاحات والتحصين”، و”الهيئة الطبية الدولية”، و”الاتحاد الدولي للاتصالات”.

وتشهد البطولة مشاركة نخبة من اللاعبين المشهورين وأصحاب الجماهيرية الكبيرة والذين سيشاركون في البطولة ومنهم: “ستومبي” و “أيرواكس” من فريق فيتاليتي، و”مونغرال” من فريق فيز كلان، و”باور” من فريق فناتيك، و”أكوا” من فريق كولر إي سبورت، و”ميترو” من فريق ليكويد، و”بينجي فيشي” من فريق إن آر جي، و”مسترسافاج” من فريق هندريد ثيفز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *