الرياضة

 بعض الإعلاميين خذلوا المنتخب.. وتمنيت التواجد في روسيا

البلاد – متابعات

كشف زكي الصالح نجم الاتفاق ومدير المنتخب السعودي السابق، أن بعض الإعلاميين خذلوا الأخضر وخذلوا الكرة السعودية بشكل عام عندما شنوا حملة على اللاعبين بعد الهزيمة من الإمارات في تصفيات كأس العالم، وأن ذلك يعد أمرا مؤسفا لأنه جاء على حساب المنتخب السعودي. لكن الله أكرمنا بالتأهل للمونديال لنتفاجأ بهم يشاركوننا الأفراح وكأن شيئا لم يكن!”.

وأضاف: “تناقشت مع المدرب مارفيك في أول اجتماع وكانت جلسة مصارحة، لكنني لم أكن أجد أي دعم إعلامي بصراحة، واتفقت مع المدرب على التركيز بشكل كبير على الانضباط داخل المنتخب، وأشركنا معنا في هذا الأمر قائد الأخضر أسامة هوساوي”.

وعن حقيقة أن قائمة المنتخب مقتصرة على أسماء معينة وأنها تفرض على المدربين وبها العديد من المجاملات، قال الصالح : القرار الأول والأخير للمدرب.
وعن عدم تواجده مع المنتخب في المونديال، قال: “بعد تأهلنا أقيل المدرب مارفيك وأنهي عقدي تبعا لذلك، وكنت أتمنى الاستمرار مع الأخضر”. واستعاد الصالح ذكريات الجيل الذهبي لفارس الدهناء فقال: “الاتفاق ألغى مسمى الأربعة الكبار في فترته الذهبية بقيادة المدرب خليل الزياني، والمنتخب كان يضم 5 لاعبين من الاتفاق .

وأردف: “الاتفاق أول من حقق بطولة خليجية للكرة السعودية. وأتمنى أن يعود فارس الدهناء لسابق عهده؛ لأن ذلك من مصلحة الكرة السعودية وهذا هو الأهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *