الرياضة

إدارة الوحدة تجدد عقد “أنسيلمو” حتى 2024

جدة- البلاد

نجحت إدارة نادي الوحدة في قطع الطريق على جميع الأندية الراغبة في ضم نجم الفريق، البرازيلي أنسيلمو؛ حيث أعلنت تجديد عقد لاعب المحور حتى عام 2024، وتلقت جماهير الفرسان الخبر بسعادة غامرة.
وكان العديد من الأندية قد أبدت رغبتها في ضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاما؛ ومنها الأهلي والاتحاد والهلال، بعد أن تألق بشكل كبير مع (فرسان مكة) حيث شارك في 17 مباراة من أصل 22، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وصنع هدفين آخرين لزملائه، ويعد أنسيلمو بحسب إحصاءات موقع (أوبتا) الشهير، صاحب أطول سلسلة تسجيل في الدوري هذا الموسم، حيث نجح في هز الشباك في 5 مباريات متتالية.

ويتمتع أنسيلمو بعدة ميزات تجعله أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري، حيث يجيد أداء الشقين الدفاعي والهجومي وربط خطوط الفريق واللعب في مختلف المراكز، لكن يعاب عليه كثرة حصوله على البطاقات الصفراء؛ حيث يعتبر أكثر لاعبي الدوري نيلا لها مناصفة مع السنغالي ألفريد ندياي لاعب الشباب.

وصرح أنسيلمو في وقت سابق بأنه يفضل البقاء مع الوحدة، وأنه سيختار الأهلي في حال قرر الانتقال من الفرسان؛ حيث تعودت عائلته على العيش في جدة، لكن إدارة النادي المكي حسمت أمر بقائه مع الفريق حتى عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *