المحليات

أخبار سريعة

الإنجازات الأمنية بالشمالية

عرعر- البلاد
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أمس عبر الاتصال المرئي اجتماع القيادات الأمنية .
واستمع سموه إلى نبذة عن إنجازات القطاعات الأمنية، وما يجري تنفيذه ميدانياً حالياً، كما ناقش الاجتماع موضوعات جدول الأعمال، واتخذ حيالها التوصيات اللازمة، بالإضافة إلى مناقشة وضع الخطط الاحترازية لتنظيم عملية التسوق بالفترات المسموح بها وأهم الخطط المستقبلية للجهات الأمنية، والتعاون فيما بينها لتحقيق أعلى درجات الإنجاز.

العلاقات العمالية مع باكستان

الرياض – البلاد
التقى نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين ، أمس الأول، عبر الاتصال المرئي، المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون المغتربين وتنمية الموارد البشرية سيد ذو الفقار عباس بخاري.
وجرى خلال اللقاء مناقشة التطورات في سوق العمل بالمملكة إثر أزمة جائحة كورونا وتأثيرها على القوى العاملة.
واستعرض الدكتور أبوثنين أهم المبادرات التي أطلقتها الوزارة للتقليل من أثر الجائحة على سوق العمل والقوى العاملة، والتي شملت مبادرة تمكين الوافدين من المغادرة إلى أوطانهم، واتفق الجانبان على آلية الاستفادة من هذه المبادرة.

منتدى المراجعة الداخلية يواجة آثار كورونا

الرياض- البلاد
شارك ما يزيد عن ألف متخصص في منتدى “المراجعة الداخلية في ظل جائحة (كوفيد-19)”, الذي نظمه الديوان العام للمحاسبة ممثلاً بالمركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء (تدريب) أمس الأول عبر تطبيق (ZOOM) وقناة الديوان المرئية. وتناول المنتدى الذي أقيم تزامناً مع الشهر العالمي للمراجعة الداخلية حواراً متخصصاً للمهتمين والمختصين بمهنة المراجعة، ومسؤولي وموظفي إدارات المراجعة الداخلية على مستوى المملكة، لتسليط الضوء على دور المراجعة الداخلية وتقديم الآليات والحلول الممكنة في ظل تفشي الجائحة.

تخريج 114 حافظا للقرآن

جدة- ياسر بن يوسف
رعى المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد المسعودي ، الحفل الافتراضي الذي أقامته مدرسة الإمام ورش الثانوية والمتوسطة ، مساء أمس الأول لتخريج ١١٤ حافظاً للقرآن الكريم من الطلاب، على منصة زووم واليوتيوب ، بحضور مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي وعدد من القيادات والمشرفين التربويين والمعلمين وأولياء الأمور والطلاب .وقال المسعودي إن عطاء المعلمين والمعلمات في جميع المدارس في ظل تعليق الدراسة والحضور، لم ينقطع رغم التحدي الكبير الذي واجه التعليم خلال الفصل الدراسي الثاني مع أزمة جائحة كورونا .

جامعة الأمير سطام تزف خريجيها

السيح – واس
رعى رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد أمس الأول، حفل تخريج الدفعة 11 من طلاب وطالبات الجامعة البالغ عددهم (5110) طلاب وطالبات، وذلك في مقر الجامعة في السيح. واستهل الحفل الخطابي المقام عبر تقنية الواقع الافتراضي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عبر نخبة من الخريجين والخريجات عن مشاعرهم وتهنئتهم لزملائهم من خلال المقاطع المسجلة واستمع الحضور لكلمتي أولياء أمور الطلاب ومدير الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *