اجتماعية مقالات الكتاب

كلنا لأجل الوطن

حقيقة هناك تكامل بين أجهزة الدولة ودورها الحيوي في التصدي لأزمة كورونا فكان هناك التعليم عن بعد والعمل عن بعد وإتمام العمل بشكل متكامل فجاء قطاع الاتصالات فكانت هناك مبادرات وجهود stc بالتزامن مع جائحة كورونا المستجد COVID-19 حيث ساهمت شركة الاتصالات stc بأكثر من 1.6 مليار رسالة توعية للوقاية من كورونا وكان هناك تعاون كبير مع الجهات الرسمية على مدار الساعة لتأمين خدماتها لجميع فئات العملاء . ومما لاحظناه رفع الطاقة الاستيعابية للشبكة بتوزيع الحركة لضمان استمرارية كافة الأنشطة اليومية للعملاء وكذلك.

* تقديم 40,000 شريحة إنترنت مجانا بالتعاون مع مبادرة العطاء الرقمي، لتمكين الفئات الأقل حظا من الدخول للإنترنت والمنصات التعليمية بقيمة 5 ملايين ريال وتزويد القنوات الرقمية بإمكانات وتسهيلات أكبر لتقديم كافة الخدمات والوصول للمنازل حرصا على استمرارية الأعمال بالاضافة إلى إتاحة الدخول المجاني للمنصات التعليمية لأبنائنا ،

وإضافة منصة عين التعليمية على جوي TV لمساعدة أحبتنا الطلاب على متابعة تعليمهم بكل الوسائل المتاحة وتم إلغاء رسوم إيقاف الخدمة المؤقت للمنشآت الصغيرة والمتوسطة SMEs لتخفيف الآثار الاقتصادية المحتملة وكذلك تمديد مهلة السداد للعملاء مراعاة للظروف الحالية العالمية والاستجابة العاجلة للحملات الصحية مع وزارة الصحة، ببث الرسائل التوعوية لكافة عملائنا بلغات متعددة، تجاوزت مليار ونصف رسالة نصية بقيمة 40 مليون ريال. وتمكين الدخول المجاني للمنصات الصحية صحة ومناعة كذلك طباعة أدلة إرشادية لطرق استخدام المنصات التقنية الرقمية التعليمية، بعد وجود الاحتياج لبعض العائلات للمساعدة التقنية.

وذلك بالتوازي مع الجهود التعليمية لوزارة التعليم وتوفير الإنترنت والاتصال المجاني للمواطنين والمقيمين في الحجر الصحي الحالي، لتمكينهم من مواصلة أعمالهم وإتمام نشاطاتهم اليومية.كل هذه الجهود مستمرة وهي للوطن والمواطن كان وراءها رجال مخلصون بذلوا من وقتهم من اجل قيادتهم ووطنهم. حقيقة كلنا فخر وسعادة بتضافر الجهود ونكرر (دمت يا وطني شامخا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *