المحليات

مركز الملك سلمان يواصل عطاءاته الإنسانية

مأرب – غزة – سنار – لاهور- واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم مساعداته الغذائية والإيوائية وخدماته العلاجية والبيئية في مختلف الدول إضافة إلى توزيع السلال الرمضانية في هذا الشهر الفضيل، ففي اليمن وزع المركز أمس الأول 6,250 كرتون تمور على النازحين والأسر الأشد فقرًا في محافظتي مأرب ولحج.

وواصل المركز تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي بمديريات ميدي وعبس وحيران وحرض ووعلان في محافظة حجة، وفي مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي الجانب العلاجي واصل مركز الجعدة الصحي تقديم خدماته للمستفيدين في محافظة حجة بدعم من المركز وبالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية كما واصلت العيادات الطبية التغذوية الطارئة التابعة للمركز تقديم خدماتها العلاجية في مديرية الخوخة، بالشراكة مع المؤسسة.

وفي فلسطين واصل المركز أمس الأول، توزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأسر المتعففة والأكثر احتياجًا في قطاع غزة، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية، وجرى توزيع 450 سلة غذائية في رفح، و125 سلة غذائية في خان يونس. وفي السودان واصل المركز أمس الأول، توزيع السلال الغذائية الرمضانية بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، وجرى توزيع 1,450سلة غذائية بمحلية شرق سنار بولاية سنار و900 سلة غذائية في محلية دار السلام بولاية دارفور.

وفي باكستان واصل المركز أمس الأول، لليوم السادس عشر على التوالي توزيع السلال الغذائية الرمضانية بإقليم البنجاب وجرى توزيع 704 سلة غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة، ليصل إجمالي ما تم توزيعه منذ اليوم الأول 19,558 سلة غذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *