الرياضة

نجوم أولمبياد بوينس آيرس يكشفون صعوبات البداية وأسرار النجاح

الرياض – البلاد

شهدت جلسة الرياضيين الثانية التي أقيمت عبر قناة اللجنة الأولمبية “يوتيوب” مشاركة أربعة من نجوم المستقبل للرياضة السعودية هم: محمد عسيري الحائز على ذهبية مسابقة الكاراتيه في أولمبياد بوينس آيرس 2018م، والرباع علي العثمان والعداء محمد المعاوي الفائزان بميداليتين برونزيتين في ذات الدورة، إضافة إلى العداءة رغد بوعريش التي تواجدت إلى جوارهم في أولمبياد الشباب ببوينس آيرس.

وتحدث النجوم خلال الجلسة التي أدارها عضو لجنة الرياضيين هاني آل محمد عن أبرز الصعوبات التي واجهوها في بداية مشوارهم الرياضي، حيث أكد علي العثمان أن عدم وضوح الهدف قاده لعدم الالتزام في مراحله الأولى في عالم رفع الأثقال، وهو ما كان يشكل له صعوبة في العودة عقب كل انقطاع.

فيما أوضح محمد عسيري أن استمراره في عالم الكاراتيه كان أبرز الصعوبات التي واجهته في بداياته، في ظل غياب الشعبية عن الألعاب القتالية على وجه الخصوص. واتفق كل من محمد المعاوي ورغد بوعريش على أن مواجهة السلبيين والمحبطين وكيفية التعامل معهم كان أكثر ما يشغلهما في فترة البداية، خاصة وأن تواجد رغد بو عريش في الكويت سهل من مهمتها في أداء التدريبات لتواجد الأندية النسائية المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *