الرياضة

المالكي: فخور باللعب للاتحاد ونعد جماهيرنا بالبطولات

البلاد – متابعات

أعرب نجم الوسط الدولي عبد الإله المالكي عن فخره واعتزازه باللعب لفريق الاتحاد، مؤكدا أنه لم يفكر كثيرا حينما جاءه عرض الانتقال لصفوفه خصوصا أن العرض كان جادا ووافق رغبته بارتداء قميص العميد.
وقال المالكي نجم الوحدة السابق في بث مباشر على قناة نادي الاتحاد عبر “يوتيوب” ضمن (مبادراته الاجتماعية): “أنا فخور باللعب للاتحاد الذي يملك تاريخا كبيرا على مختلف المستويات، وأكن كل الحب لجماهيره الرائعة التي بات الجميع يتغنى بها، وأتمنى أن نوفق أنا وزملائي في إسعادهم”.

وأكمل: “الجماهير تستحق منا بذل أقصى الجهود لإسعادها، وفي الموسم المقبل نعدهم بالفوز ببطولة ترضي طموحهم وسوف ننسيهم ما حدث في الموسمين الأخيرين بإذن الله”.
وكشف المالكي أنه يرتاح باللعب إلى جوار زميله المغربي المخضرم كريم الأحمدي، مؤكدا أنه مكسب كبير للدوري السعودي وليس للاتحاد فحسب، حيث يملك شخصية قيادية وروحا قتالية وخبرة كبيرة جناها من اللعب في أعرق البطولات الأوروبية والكل استفاد منه، كما تمنى التوفيق لزميله أمين بخاري مع فريقه الجديد النصر، موضحا أنه الأقرب له”.

وعن سبب كثرة حصوله على البطاقات الملونة، أوضح المالكي أن ذلك نابع من حماسه الشديد وحرصه على مصلحة فريقه خصوصا أنه يلعب في مركز حساس وهو محور الارتكاز، متمنيا أن يحقق جزءا مما حققه الأسطورة محمد نور مع النمور.
وأشار نجم الوسط إلى أن جميع المباريات التي حقق فيها الفوز مع الاتحاد تعد الأفضل بالنسبة له، وأن مباراتهم أمام الهلال كانت من أقوى المباريات، مشددا على أنهم كانوا الأحق بالفوز بها بعد الجهود الكبيرة التي قدموها خلالها لولا أخطاء الدقائق الأخيرة التي منحت الفوز لمنافسهم.

وبين المالكي أنه من عشاق برشلونة ويستمتع كثيرا بأداء إنييستا وبوسكيتس، لذا فهو يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو.
وعن الفترة الحالية التي تشهد تعليق النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا قال المالكي: “نؤكد أننا ملتزمون تماما بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية التي ما وضعت إلا لمصلحتنا، وفي حال استكمال الدوري فإن جميع الأندية ستحتاج إلى فترة إعداد لا تقل عن 3 أسابيع من أجل العودة لخوض المباريات، والجميع يتابع أداء التمارين داخل منازلهم، واسأل الله أن يرفع الوباء عن جميع بلاد المسلمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *