الرياضة

أحرص على الالتزام بالتعليمات وأواصل التدريبات

الدمام- البلاد

أكد علي الزقعان لاعب نادي الفتح، أن ما تقوم به حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين- حفظهما الله- من إجراءات جادة لمواجهة انتشار فيروس كورونا؛ كونها تهدف لحماية وسلامة المواطن والمقيم على تراب وطننا الغالي، لذا الواجب علينا جميعا، أن نكون في مستوى المسؤولية” فكلنا مسؤول”، وأن نلتزم بالتعليمات، لأنها تصب في صالحنا لحماية الوطن من تلك الجائحة الخطيرة.

وقال اللاعب علي الزقعان في اتصال مع” البلاد”: “رب ضارة نافعة، ورب جائحة جامعة” لأنه يستمتع بالدفء العائلي، فكونه لاعبا محترفا في نادي الفتح، تحرمه المعسكرات الداخلية والخارجية وخوضه المباريات المتوالية من المكوث فترات طويلة مع عائلته، وأشار الزقعان إلى أنه يواظب على أداء تدريباته اللياقية بانتظام للحفاظ على جاهزيته البدنية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بالنادي.

وأردف الزقعان أنه دائم الاتصال بأقاربه ومعارفه للاطمئنان عليهم ونصيحتهم بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، كما أشار إلى أنه اتصل بعدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة للبحث في كيفية تقديم أي مساعدة ممكنة لها. واختتم اللاعب علي الزقعان بأنه يدعو الله أن تنتهي هذه الجائحة وتعود الحياة لطبيعتها، ونستأنف النشاط الرياضي من جديد في ملاعبنا السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *