الرياضة

“الروسي والهندي” بطلا أولى منافسات “لاعبون بلا حدود”

الرياض- البلاد

اختتمت أولى منافسات محترفي العالم ضمن بطولة “لاعبون بلا حدود”، للرياضات الإلكترونية والذهنية، بعد أن تنافس فيها العديد من اللاعبين والفرق المحترفة من مختلف أنحاء العالم في المنافسات التي بلغ مجموع جوائزها 1,5 مليون دولار، والتي تعد جزءًا من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 ملايين دولار وخُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب.

وشهدت المنافسات فوز الفريق الروسي “1218”، بلقب فرق دول أوروبا ورابطة الدول المستقلة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وانتزع فريق “غودلايك” الهندي لقب مجموعة فرق جنوب آسيا .

وقام الفريقان بالتبرع بجائزة المركز الأول البالغة 250 ألف دولار لصالح الهيئة الطبية الدولية، التي حصلت على أكبر حصة من مجموع جوائز أولى منافسات محترفي العالم والبالغة 1,5 مليون دولار، حيث حصلت على 700 ألف دولار، فيما حصلت بقية المؤسسات الخيرية العالمية مثل: دايركت ريليف، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والتحالف العالمي للقاحات والتحصين، والاتحاد الدولي للاتصالات، على تبرعات بلغت 762,500 دولار.

وتم نقل مجريات البطولة مباشرة بثماني لغات مختلفة، من بينها العربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والماندرين، لمنح المشاهدين في جميع أنحاء العالم تجربة عالمية حقيقية من خلال استوديوهات تحليلية افتراضية على أعلى مستوى يقدمها أفضل المحللين في اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *