الرياضة

فنربخشة يغري “ فيتوريا “

البلاد – متابعات

أكدت صحيفة (أبولا) البرتغالية تجدد اهتمام فريق فنربخشة التركي بالتعاقد مع مدرب النصر الحالي روي فيتوريا، بعد أن رفض الأخير عرضا سابقا من الفريق التركي الذي يبحث عن بديل لمدربه أرسون ينال.
وأوضحت الصحيفة أن النادي التركي رفع من قيمة الراتب السنوي لفيتوريا من أجل إقناعه بقبول المهمة، خصوصا في ظل النجاحات التي يقدمها المدرب البرتغالي مع الفرق التي يشرف عليها.
وكان فيتوريا قد أبلغ إدارة النصر عن استعداده لتأمين معسكر خارجي للفريق في بلاده مطلع شهر يوليو المقبل؛ استعدادًا لاستئناف النشاط الكروي في منتصف أغسطس المقبل.

وأبدت إدارة النصر موافقتها من حيث المبدأ، لكنها طلبت من المدرب البرتغالي الانتظار حتى تتضح الصورة بخصوص مستجدات تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي ربما تمنع إقامة معسكرات خارجية.
وطلب مدرب النصر أن تكون مدة المعسكر 4 أسابيع سواء أقيم في البرتغال أو في السعودية، خاصة وأن الفريق عانى لأنه خاض معسكرا قصيرا في الصيف الماضي في البرتغال لمدة 19 يوما.

ويتنافس فيتوريا مع مدربين بارزين في بلاده في استفتاء موسع أجرته صحيفة (أبولا) لاختيار أفضل مدرب في البرتغال خلال القرن الـ 21، وتضم القائمة أسماء لامعة في عالم التدريب مثل جوزيه مورينيو وجيزوالدو فيريرا وجورجي جيسوس وأندريه فيلاس-بواش، بالإضافة إلى مدربين غير برتغاليين مثل الإسباني خوسيه كماتشو والإيطالي جيوفاني تراباتوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *