رياضة مقالات الكتاب

الاتحاد… متى سيعود !!!

• تابع محبو وجماهير نادي الاتحاد لقاء رئيس النادي أنمار الحائلي مع المذيع المتألق علي العلياني في برنامج قلب مفتوح؛ حيث تناول الحوار عدة أمور مهمة، أبرزها العجز المالي للنادي وقضية اللاعب داكوستا والخطط المستقبلية ووضع النادي في الوقت الحالي.

• استاءت الجماهير الاتحادية مما أوضحه الحائلي بأن العجز بلغ 200 مليون ريال، وأنه لاتوجد موارد ثابتة لتغطية مصاريف النادي. وتساءل محبو النادي العريق.. إلى متى والاتحاد يسير عكس الاتجاه وإلى متى ووضعه لايسر أحبابه، وهل ستستمر هذه الوضعية لعدة مواسم قادمة، ومتى سيعود الاتحاد، ومتى ينافس على صدارة الدوري؟

• حقيقة.. ومن وجهة نظري، يجب على الإدارة الحالية الاستعانة بأصحاب الخبرة من رموز الاتحاد حيث يمكن لخبراتهم السير بالنادي في الطريق الصحيح، وما بينه أنمار في الحوار من أنه يستشير بعض رموز الاتحاد، خطوة جميلة ويجب أن يتحد الجميع من محبي وعشاق الاتحاد، وأن يكونوا على قلب واحد وأن تصبح المصلحة الأولى فقط مصلحة الاتحاد ليعود قويا من جديد.

• روح الاتحاد غائبة منذ وقت، وكذلك تجد في الوسط الاتحادي الكثيرين، لايرغبون بأن يكون أنمار رئيسا للنادي، وهنالك فئة تُطالب دائماً باستقالته، والبعض لايفكر في استقرار الكيان الاتحادي والبعض مستغرب من وجود بعض الأسماء في إدارته ولكن لمصلحة الاتحاد يجب تكاتف عشاقه ومحبيه والوقوف مع الإدارة؛ لتجاوز هذه الفترة الحرجة.

• نعم يحتاج الاتحاد الكثير من الجهد والتخطيط ليعود كسابق عهده والبعد عن التنافر والاجتماع تحت سقف الكيان.
رؤيا:
كل مُر وإن طال.. سيمر
تويتر: alotorgy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *