المحليات

هدية خادم الحرمين من التمور تنطلق إلى 24 دولة

الرياض- البلاد

انطلقت أمس من مقر مصنع التمور بمحافظة الأحساء، شحنة تمور ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وذلك بالتنسيق مع سفارات المملكة وعبر الملحقيات الدينية والمشيخات الإسلامية في دول العالم، حيث يستهدف البرنامج 24 دولة.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لتنفيذ برامجها في الخارج امتداداً لما توليه قيادة المملكة من خدمة للإسلام والمسلمين وتلمس احتياجاتهم وتعميق الصلات وروابط الأخوة والمحبة مع جميع المسلمين لا سيما في شهر الخير والعطاء.

ومن موقع الإنطلاقة قال فضيلة وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل إن البرنامج يحظى باهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله ، وبمتابعة دقيقة من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تجسيداً لدور المملكة الإنساني والريادي في خدمة المسلمين وتلمس احتياجاتهم في شهر رمضان المبارك”.

وأضاف العقيل أن عطاء المملكة لم يتوقف بل يزاد حتى في هذا الظرف وهذه الجائحة العالمية حيث توقفت كثير من المشاريع في العالم ، كما تأتي الهدية متزامنة مع برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي يشمل أكثر من 18 دولة أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *