الرياضة

ديون الاتحاد 200 مليون ونسعى جاهدين لتجاوز الأزمة

البلاد – متابعات

حظي حديث رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي لبرنامج (قلب مفتوح) على أثير (إم بي سي إف إم) بتفاعل كبير من قبل جماهير العميد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الترند في تويتر بعد أن تناول العديد من الأمور التي تخص النادي ومحترفيه.
وأكد رئيس الاتحاد أن ديون النادي بلغت ما يقرب من 200 مليون ريال وأنه يسعى جاهدا مع أعضاء مجلس الإدارة لحل الأزمة الخانقة التي تعصف بالفريق، مشيرا إلى أنهم نجحوا في إنهاء أربع قضايا عالقة عبر تسويات ستساهم في تقليل الديون مستقبلا، بالإضافة إلى توفير 33 مليون ريال للإدارة الحالية؛ لكي تقوم بتسيير شؤونها، نظرًا لأن العائدات لا تغطي رواتب اللاعبين، خصوصا بعد إلغاء عقد الرعاية الذي حرم النادي من 50 مليون ريال.

وعن قضية اللاعب مروان دا كوستا قال: “منذ البداية قيل لنا أن مروان لاعب مميز لكنه يتطلب معاملة خاصة، ونحن وفرنا له الكثير من متطلباته بداية بموقف السيارة حيث كان يوقفها في مواقف الإداريين، ثم طلب عدم ضمه في القائمة الآسيوية لحاجته للعلاج فاستجبنا لذلك، ليطلب السفر إلى برشلونة لتكملة برنامجه مع طبيب خاص فوافقنا أيضا وتحملنا تكاليف علاجه كاملة”.
وأضاف: “بعد ذلك بدأ يتعالى على زملائه، ويوجه لهم اللوم عقب كل مباراة، ويتهكم على المكافآت حيث قال لي بعد أن منحت اللاعبين مكافأة الفوز على الاتفاق وقدرها 10 آلاف ريال: إن هذه المكافأة لا تكفي لشراء وجبة من مكدونالدز!، وبعدها طلب تغيير مدرسة ابنته مرتين، وتغيير سيارة زوجته، قبل أن يطالب بتفعيل بند تجديد عقده قبل موعده، وعندما أخبرته أن ذلك لن يحدث إلا إذا عاد لمستواه قبل المدة المحددة غضب وقرر الرحيل”.

أما بخصوص الصربي بريجوفيتش فقال أنمار: “تعاقدنا معه ليلعب كرأس حربة لكنه كان يلعب كجناح، وتكرر ذلك مع ثلاثة مدربين فهو يلعب بمزاجه، وحاولنا أن نعدل من مركزه دون جدوى”.
وكشف الحائلي أن المدرب التشيلي سييرا طلب منه الرحيل بعد أن وجد عدم القبول من الجماهير التي طالبته بالرحيل بعد أن كانت تهتف باسمه.
وأوضح رئيس الاتحاد أن إدارة النادي تحاول جاهدة تدارك الأوضاع لكن الظروف التي مرت بها كانت قاهرة؛ حيث تعرضت لأزمات مادية متعاقبة، فضلا عن ظروف فنية تمثلت بغياب نجوم مؤثرين مثل فهد المولد وزياد المولد، مشيرا إلى أنهم نجحوا في احتواء أزمة فهد المولد الذي تحدث وانتقد في وقت صعب، لكنه يظل أحد أهم لاعبي النادي، ونحن سعداء بعودته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *