الرياضة

خربين يقرب إيكوبان من الهلال

 البلاد – متابعات

اقترب الهلال من الظفر باللاعب الغاني كاليب إيكوبان نجم طرابزون سبور التركي، عبر صفقة تبادلية، تتضمن رحيل السوري عمر خربين إلى الجهة المقابلة. وذكرت صحيفة (غانا سوكرنت) الغانية، أن الهلال عرض خربين بالإضافة إلى 10 ملايين يورو على النادي التركي لضم إيكوبان الذي يحمل الجنسية الإيطالية أيضا، والمطلوب من عدة أندية أوروبية؛ منها لاتسيو الإيطالي، وسلتيك، ورينجرز الإسكتلنديين.
بدورها، قالت صحيفة (فاناتيك) التركية: إن الهلال ينوي ضم لاعب آخر من طرابزون هو النيجيري أنطوني نواكايمي، الذي طالبت إدارة النادي التركي بمبلغ 13 مليون يورو من أجل انتقاله.

وأضافت الصحيفة، أن نادي طرابزون لم يمانع في إتمام الصفقتين متى ما لبى الهلال مطالبه المادية، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي تعيشها أغلب الأندية بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث سيجني 23 مليون يورو من الصفقتين، أي ما يقارب 188 مليون ليرة تركية.

ويسعى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال إلى تجديد دماء الفريق والتعاقد مع عناصر أجنبية جديدة قادرة على صنع الفارق في الموسم الحالي، الذي يدافع فيه (الزعيم) عن لقبه الآسيوي، خصوصا بعد تراجع أداء بعض اللاعبين وتقدم السن بهم، ويبدو أن خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو باتا بالفعل خارج حسابات مدرب الهلال في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *