الرياضة

وزير الرياضة يهنئ ويكافئ الدوسري والبريكان

الرياض – البلاد

هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ممثلي منتخبنا السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات #StayAndPlay مساعد الدوسري، وفراس البريكان، بعد تحقيقهما البطولة، وقدم سموه مكافأة مالية لهما.

وحسم منتخبنا السعودي ممثلا بالدوسري بطل العالم ولاعب نادي الاتحاد للرياضات الإلكترونية، والبريكان مهاجم النصر والمنتخب السعودي، بطولة كأس العالم بعد الفوز على جميع المنتخبات بنتائج لافتة، وآخرها منتخب مالطا بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين.


وحل المنتخب السعودي في مجموعة ضمت الإمارات وقطر وجنوب أفريقيا، واستهل مشواره باكتساح قطر (11-0) في مجموع اللقاءين، ثم الفوز على الإمارات (10-5) في المباراتين، واختتم دور المجموعات بالتغلب على جنوب أفريقيا (8-1).

وفي نصف النهائي تغلب الأخضر على لوكسمبورغ (5-4) في إجمالي اللقاءين، ثم فاز على مالطا في النهائي.
وتوجه مساعد الدوسري بالشكر لوزير الرياضة على دعمه وتهنئته، وكتب في حسابه على تويتر: “شكراً لسمو الأمير على دعمه المتواصل وتهنئته لنا بعد البطولة، وهذا غير مستغرب من سموه. من جانبه، غرد البريكان نجم النصر قائلا: “الحمدلله ، تشرفت بتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات، وهذا المكان اللي يليق في وطني ولله الحمد، أشكر أخوي مساعد شريك الإنجاز، وإن شاء الله القادم أفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *