الرياضة

التزامنا بالتعليمات حماية للوطن..وتدريباتي مستمرة بالبيت

الدمام- حمودالزهراني

أكد مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع، أن ما تقوم به حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين- حفظهما الله- من إجراءات وقائية واحترازية مدعاة لفخر المواطن والمقيم؛ كونها تهدف لحماية وسلامة وطننا الغالي؛ لذا الواجب علينا جميعا أن نلتزم بالتعليمات؛ لأنها تصب في صالحنا وحماية الوطن من تلك الجائحة العالمية.

وقال اللاعب هزاع الهزاع في اتصال مع” البلاد”: إنه يستمتع بقضاء وقته بجوار عائلته، فكونه لاعبا محترفا، تحرمه المعسكرات الداخلية والخارجية وخوضه المباريات المتوالية من المكوث فترات طويلة مع أسرته، وأشار الهزاع إلى أنه يواظب على أداء تدريباته اللياقية بانتظام للحفاظ على جاهزيته البدنية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بنادي الاتفاق.

وأردف الهزاع، أنه دائم الاتصال بأقاربه ومعارفه للاطمئنان عليهم، كما أشار إلى أنه اتصل بعدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية؛ للبحث في كيفية تقديم أي مساعدة ممكنة لها. واختتم الهزاع بتقديم التهنئة للقيادة الرشيدة ولكل المسلمين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وقال: أدعو الله أن يكون شهر خير وبركة، وأن تنتهي هذه الجائحة وتعود الحياة لطبيعتها، ويدب النشاط الرياضي من جديد في ملاعبنا الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *