المحليات

أخبار سريعة

تدشين حملة نهر العطاء بالقصيم

بريدة- البلاد
دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس بمقر الإمارة الموقع الالكتروني لمبادرة نهر العطاء، للتبرع ودعم المتضررين من جائحة كورونا ، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واستمع سموه لشرح من أمين عام لجنة الاستثمار بالمنطقة الدكتور يوسف العريني عن تفاصيل الموقع الهادف إلى إيجاد عمل مؤسسي للمتبرعين في الحملة من خلال متابعة واشراف مباشر من قبل إمارة المنطقة , لمد يد العون للأسر غير المقتدرة والمتعففة وأصحاب الأعمال الميدانية الصغيرة خلال فترة منع التجول .

تأمين مساكن للعمالة بالشمالية

عرعر- البلاد
رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أمس، عبر الاتصال المرئي, الاجتماع السادس للجنة المركزية لمكافحة عدوى انتشار فيروس كورونا، بحضور المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله بن ولمان العازمي، وعدد من القيادات الصحية في المنطقة.
ووجه سموه بإجراء مسح عشوائي للعمالة المتواجدة في الأحياء التي سجلت حالات إيجابية سابقة، مشددًا على ضرورة تسريع نقل العمالة ذات التكدس إلى مباني تتوفر فيها شروط السلامة الصحية والتباعد الشخصي وتأمين منشورات توعوية بجميع اللغات.
كما تفقد سموه أمس مقار المباني الحكومية التي تم تخصيصها لسكن العمال المؤقت في مدينة عرعر ووجه بالتقيد التام باتباع الإجراءات الاحترازية.

أمير نجران يدشن مشروع الإسكان

نجران- البلاد
دشن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أمس، مشروع إسكان نجران، المكون من ألف و61 وحدة سكنية، من فئة “فيلا”، بمشاركة وزير الإسكان ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلّف ماجد بن عبدالله الحقيل، عبر الاتصال المرئي عن بُعد، فيما أذن سموه بتسليم عدد من المستفيدين مفاتيح وحداتهم السكنية، بعد أن اتخذت وزارة الإسكان جميع التدابير الوقائية داخل الوحدات.

نائب أمير نجران يطلع على الوضع الصحي

نجران- البلاد
اطلع الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، على تقرير عن أعمال المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية منوهاً بالخطوات الجادة والسريعة التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، لمواجهة الجائحة، وحرص القيادة الرشيدة،أيدها الله، على شعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *