الرياضة

أُسيء فهمه واجتُزئ كلامه

جدة – متابعات

هب لاعب الهلال هتان باهبري للدفاع عن زميله مهاجم الأهلي مهند عسيري الذي تعرض لهجوم قاس بعد ظهوره معه في بث مباشر على شبكة التواصل الاجتماعي (إنستغرام) ممتدحا انضمام هتان للهلال.
وأكد باهبري أن كلام مهند أسيء فهمه، وتم اجتزاء بعض المقاطع منه، وأن عسيري يحب الأهلي وجماهيره بشكل لا يوصف، وكان يحرص كثيرا على مدح الأجواء الإيجابية والأخوية التي ينعم بها خلال وجودهما معا في معسكرات المنتخب السعودي.

وقال باهبري: “مهند أكد في البث الذي جمعنا أنه يحب الأهلي ويتمنى تواجدي به، لكن بعض المتعصبين يقتصون الجزء الذي يخدم مصالحهم من المقطع، ويتركون البعض الآخر الذي يحتوي على العديد من الإيجابيات”.

وتابع: “البعض فسر ما جاء في المقطع على هواه، وهذا أمر خاطئ، وأود أن أقول للمتعصبين: إن مهند يحب الأهلي وجماهيره، ولا يمكن المزايدة على ذلك”.
وأضاف: “عندما كنت لاعبا في الشباب، التقيت بمهند في أحد معسكرات المنتخب، وكنا نتناقش سويا، فأخبرني أن الأجواء في الأهلي جميلة جدا، وقلت له نفس الكلام أن البيئة الشبابية ممتازة، وكل عوامل النجاح متوفرة فيه وأنني مرتاح معهم”.

وكان مهند قد اعتذر على سوء فهم حديثه، وقال في مقطع فيديو على حسابه في تويتر: ” المقطع الذي انتشر بيني وبين هتان باهبري، كل شخص فسره على طريقته، فمنهم من قال: إنني أقلل من الأهلي وجماهيره، وردي على هؤلاء بأن الأهلي كبير غصب عني وعنكم”.

وأكمل عسيري: ” “أعتذر للأهلي وجماهيره إذا بدر مني أي شيء خاطئ أو أسيء فهمه، وهذا ليس تبريرا، فأنا إنسان واضح وصريح والذي بقلبي على لساني”.
من جانبها، عاقبت إدارة الأهلي مهند بخصم 150 ألف ريال من راتبه؛ بسبب مخالفته للوائح الداخلية؛ حيث منعت أي لاعب من الظهور في وسائل الإعلام، أو منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *