المحليات

518 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الرياض – غدير الطيار

كشفت وزارة الصحة، أمس عن تسجيل 518 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 6380 حالة.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور محمد العبدالعالي، في المؤتمر الصحافي الخاص لمتابعة المستجدات، تسجيل 59 حالة تعاف جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 990 حالة، لافتاً إلى أن هناك 5307 حالات نشطة تتلقى العلاج والرعاية اللازمة، 71 حالة منها حالات حرجة بالعناية المركزة كما تم تسجيل 4 وفيات جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 83 حالة وفاة.

وشدد الدكتور العبدالعالي على ضرورة أن يحرص الجميع على البقاء في المنازل، بالإضافة للتقيد بالإجراءات الاحترازية الخاصة بسكن العمالة بما يضمن عدم انتشار العدوى.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة عبدالرحمن الحسين، أن الواردات الغذائية لا تزال تصل المملكة بوفرة من الشركاء التجاريين وأن الجولات مستمرة للتأكد من توفر السلع والالتزام بالأسعار.

وسجلت جدة 195 حالة إصابة والمدينة المنورة 91 والرياض 84 ومكة المكرمة 58 والدمام 38 والطائف 13 والقطيف 5 والجبيل 4 وجازان 3 وراس تنورة 3 وينبع 3 وسجلت حالتين في كل من أبها والمويه والليث والطوال والقويعية والقريات ، وحالة واحدة في كل من الظهران والهفوف وبريدة وخميس مشيط وعنيزة وخليص والخبر وأضم والجفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *