الرياضة

تشيكو: نور قائد بالفطرة.. والبلوي منعني من الانتقال

جدة – متابعات

أكد نجم الاتحاد السابق البرازيلي تشيكو، أن رئيس النادي الأسبق منصور البلوي اشترط عليه في العقد ألا يلعب لأي ناد في الشرق الأوسط في حال مغادرته الفريق، وأنه قبل بذلك الشرط ليبدأ بعدها رحلة تألق مع (العميد) توجت بالحصول على بطولة دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين.
وقال تشيكو في بث مباشر عبر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في تويتر: “لا زلت أتذكر دعم الجماهير لنا وأهازيجها الجميلة التي أحفظها، وأرددها حتى الآن، وقد كان هذا الدعم الكبير من أهم الأسباب التي قادتنا لتحقيق البطولات وعشنا معها لحظات تاريخية”.

وكشف تشيكو عن أفضل 4 لاعبين زاملهم في الاتحاد وهم: محمد نور وحمد المنتشري وحمزة إدريس ومبروك زايد، مؤكدًا أنه لا يزال يتواصل مع أغلب لاعبي ذلك الجيل.
وتذكر تشيكو الإنجاز الرائع، والريمونتادا التاريخية في نهائي دوري أبطال آسيا، موضحا أن ثلاثي الدفاع المكون من رضا تكر وأسامة المولد والمنتشري قالوا لبقية زملائهم في مباراة الإياب: عليكم أن تسجلوا الأهداف ونحن بدورنا سنؤمن الشباك من تلقي أي هدف، وهذا ما حصل بالفعل في تلك الليلة التاريخية.
النجم البرازيلي السابق تحدث عن الأمور المفضلة بالنسبة له حيث كشف أن هدفه في مرمى النصر هو الأفضل بالنسبة له، وأنه يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو، وأن أمنيته هي رؤية إيفرتون مهاجم غريميو ومنتخب البرازيل يرتدي قميص (النمور).

وامتدح تشيكو زميله السابق محمد نور كثيرا، وقال: إنه يعد قائدا عظيما ونجما مميزا داخل الملعب وخارجه، لأنه يتمتع بشخصية رائعة ومحبة جميع الاتحاديين.
وعن رأيه في الدوري السعودي، أكد تشيكو أن وجود أكثر من فريق قادر على المنافسة بكل قوة يعد أمرا إيجابيا في الدوري، مبينا أن الهلال والأهلي كانا المنافسين الأقوى للاتحاد خلال الفترة التي كان متواجدا فيها، دون أن ينسى فريق الشباب الذي كان يملك مجموعة مميزة من اللاعبين.
وأثنى تشيكو على قرار إدارة الاتحاد بالتعاقد مع المدرب فابيو كاريلي، مؤكدا أنه مدرب رائع يملك الكثير من الإمكانيات وقد بدأت آثار ذلك تتضح على أداء ونتائج الفريق قبل التوقف، مبديا ثقته بنجاحه في تقديم الكثير لكتيبة النمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *