الرياضة

 كارييو: سعيد مع الهلال وأنوي الفوز بالمزيد من البطولات

جدة – هلال سلمان

اعترف البيروفي أندريه كارييو نجم الهلال، أن مدرب منتخب بلاده ريكاردو غاريكا طالبه بترك الهلال، لكنه أكد له أنه لا نية له بالعودة للعب في أوروبا، وأنه ملتزم بعقده مع بطل آسيا.

وقال كارييو في حديثه لصحيفة (موفيستار) البيروفية: “أنا سعيد مع الهلال وأنوي الالتزام بعقدي معه ومواصلة الحصول على المزيد من البطولات”.
وتابع النجم الملقب بـ(الثعبان): “ليست لدي أي نية في العودة للعب بأوروبا. أنا سعيد هنا بعلاقة الحب التي تربطني بالنادي ومشجعيه. أريد الفوز بالمزيد من الألقاب وأن أكون جزءا من تاريخ الهلال”.

وأضاف: “أتفهم رغبة المدرب غاريكا الذي طالبني باللعب في بطولة دوري أكثر تنافسية، وهو مدرب رائع يحرص على متابعة جميع لاعبي المنتخب ويقدم لهم النصائح. لقد أتى إلى هنا وأخبرته بأنني سعيد هنا ولا توجد أي أسباب تدفعني لترك الهلال والعودة إلى أوروبا، لأن مستوى اللعب والتنافس هنا عال جدا”.

وأوضح كارييو للصحيفة كيفية أدائه للتمارين في المنزل؛ حيث قال: إنه يلتزم تماما بالتعليمات بالبقاء في المنزل حيث يؤدي حصصا يومية بمتابعة من الجهاز الفني للهلال عبر تطبيق خاص، مؤكدا أن التدريب المنفرد ليس كالتدريبات الجماعية بطبيعة الحال، لكنه مهم لكي يبقى اللاعب جاهزا متى ما عادت الحياة للملاعب من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *