الرياضة

أندرياتسيما محترف الفيحاء: ابقوا في منازلكم.. الصحة أهم شيء

البلاد – متابعات

أكد نجم منتخب مدغشقر فانيفا أندرياتسيما لاعب نادي الفيحاء، أن الحكومة السعودية اتخذت القرار الصائب فيما يخص الحجر المنزلي، وذلك في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لناديه على منصة (تويتر) للتواصل الاجتماعي.
وظهر أندرياتسيما في المقطع، وهو يعزف الموسيقى إلى جوار زوجته، ويمارس الكرة مع أبنائه، كما يؤدي بعض التمارين الرياضية في حديقة منزله. وقال اللاعب الملغاشي: “الحكومة السعودية اتخذت القرار الصائب فيما يخص الحجر الصحي في البيت، لأن الصحة هي بالنسبة لي الأهم، وأتمنى أن يكون الجميع بخير، وهذا من فضل ربي”.

وتابع: “وأضاف: “هذه الفترة صعبة على الجميع، لكن من حسن حظي أن عائلتي متواجدة معي، بالإضافة إلى المساحة المتاحة لنا والتي نستطيع استعمالها للخروج بالدراجات مع العائلة أو للقيام ببعض التمارين، حيث يوجد مضمار طوله 600 أو 700 متر تقريبا وهذا يساعدني للحفاظ على اللياقة”. وتابع: “أنا على اتصال دائم بالمعد البدني؛ حيث أرسل له كل المعطيات الخاصة بي عبر تطبيق GPS بواسطة ساعة يد رياضية وأرسل له النتائج يوميا، كما اشتريت بعض الأغراض الرياضية كالأوزان لغرض التقوية بالإضافة إلى الجري”.

وختم: “رسالتي الخاصة لنا جميعا الحفاظ على العائلة والجيران وخاصة الوطن لأن الصحة مهمة جدا، ويجب غسل اليدين مرات عديدة ووضع الكمامة إن لزم، وأيضا اجتنبوا الاختلاط، يجب احترام المسافات، وفي حالة العطس، غطِ فمك بالمرفق، ولا تخرج من المنزل لأن الصحة أهم شيء” قبل أن يقول بالعربية: “كلنا مسؤول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *