الرياضة

مستقبل غامض لخيسوس مع فلامنجو

جدة- البلاد

بات مدرب الهلال الأسبق، خورخي جيسوس، ومدرب فلامنجو أحد الموضوعات الرياضية المُثارة بقوة حاليا في البرازيل. فعقد جيسوس مع فلامنجو ينتهي في 31 مايو المقبل، ولكن صحيفة “أو ديا” البرازيلية، ومقرها في ريو دي جانيرو، كشفت أن عقد جيسوس مع فلامنجو سينتهي يوم 19 يونيو المقبل، وليس 31 مايو، وأضافت “هذا يضمن نفسًا لمدة 19 يومًا في المفاوضات من أجل تجديد عقد خورخي جيسوس”. بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بالعلاقة الحالية مع المدرب البرتغالي، أكد الصحفي خورخي نيكولا من شبكة ESPN البرازيلية، أنه ما بين الرواتب والجوائز، حصل جيسوس على 4.6 مليون يورو منذ وصوله إلى فلامنجو في 1 يونيو من العام الماضي. وترغب إدارة النادي البرازيلي في تجديد العقد للمدرب الذي صنع إنجازات رائعة بعد أشهر قليلة من توليه المسؤولية.

ويتواجد جيسوس حاليا في البرتغال؛ نظرًا للظروف الجديدة التي تفرضها أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ولا تريد إدارة فلامنجو في تضييع الوقت، والانتظار حتى نهاية الأزمة لبحث ملف تجديد عقد جيسوس.

وكان جيسوس صاحب الـ65 عامًا قد رحل عن تدريب الهلال في عام 2019، وتولى بعدها قيادة فلامنجو ليقوده إلى تحقيق بطولة الدوري البرازيلي، وكأس ليبرتادوريس، وكأس السوبر البرازيلي، ووصيف كأس العالم للأندية.

وتتحسر دائمًا غالبية جماهير الهلال على رحيل جيسوس، رغم أن المدرب الحالي رازفان لوشيسكو نجح في إعادة الهلال لمنصات التتويج الآسيوي، بعد غياب 19 عاما، لكن الجماهير الزرقاء ترى أن رحيل المدرب البرتغالي كان قرارا كارثيا، وأن استمراره كان ضروريا لاستكمال مشروعه في النادي.
وقاد جيسوس الهلال في 20 مباراة، فاز في 15 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مواجهة وحيدة، وسجل الهلال تحت قيادته 48 هدفًا، واستقبلت شباكه 21 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *