الرياضة

لن أغادر.. وسأبقى برأس مرفوعة

الرياض – هاني البشر

وجه المدافع الجزائري جمال بلعمري العديد من الرسائل النارية تجاه إدارة نادي الشباب، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام).
وقال بلعمري: “تخيل وأنت لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص! ادفع وجيب الفواتير!. تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك!. تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولّا ينخصم عليك”.

ثم بدأ بتوجيه رسالة لأحد الأشخاص في إدارة النادي قائلا: “تبغى أطلع وأصرّح أني أبغى أطلع من النادي؟ لا والله. أرجع كمل العربية والسنة الجاية أطلع. تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة؟ لا والله. إذا جلست راسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

وأكمل: “لا وفترة العلاج اللي كنت أعالج فيها .. الحين صارت غياب. وما أبغى استعطف أحدا .. معي ربي. وعارف أنك تطلع أنت الصح وأنا المخطئ في نظر الجمهور زي كل مرة طبعا، لكن الحق بـيـبـان إذا مو معي فمع لاعب ثاني .. لأني ماني الأول وما راح أكون الأخير .. الله يصبر الجمهور بس .. أنا مجرد لاعب بيجي يوم وأمشي زيي زي أي لاعب. كل هذا وقلت تخيلوا .. بس لو تجي عالواقع كارثة”.

ويبدو أن بلعمري لا يزال لديه الكثير من الرسائل لأنه قال أيضا: “نكمل بكره.. في أشياء كثيرة”.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصل فيها الخلاف لهذا الحد بين اللاعب، وإدارة الشباب؛ حيث سبق للاعب أن عاد أكثر من مرة بعد تقديم اعتذاره لكن يبدو أن الأزمة الحالية ستنتهي برحيل اللاعب من النادي بكل تأكيد.

يشار إلى أن هناك مفاوضات نصراوية حثيثة للتعاقد مع المدافع الجزائري في الموسم المقبل، خصوصا بعد تألقه مع منتخب بلاده وفوزه بكأس أمم أفريقيا الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *