اجتماعية مقالات الكتاب

حرس الحدود.. جهد اللامحدود!!

من خلال متابعتي لوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عن جهود رجال حرس الحدود يجعلني اثني على هذا القطاع الهام وقيادته التي تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله. ومتابعة القائد العام لحرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي الذي يتابع ميدانياً قيادات الحرس في مقر أعمالهم في الجنوب والشمال والشرق والغرب. فهم الجنود المخلصون المتسلحون بالإيمان عقيدتهم الأمانة والصدق والإخلاص لصون المقدسات والذود عن أرض الحرمين الشريفين.

وكما يعرف الجميع بأن رجال حرس الحدود كفاءات مدربة تدريبياً راقياً مما ساهم في نجاحهم في العمل الميداني براً وبحراً وجواً.
ولا يفوتني هنا والحديث عن جهود رجال حرس الحدود بالإشارة لإشادة صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران معرباً عن فخر واعتزاز كل الشعب السعودي بالجهود التي يبذلونها في حراسة حدود الوطن والذود عن حياضه الطاهر. وصد من يحاول اختراق حدودنا والمساس بأمننا واستقرارنا. منوهاً سموه بما تعيشه المملكة من خير ونعيم في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

قائلاً: واليوم ونحن نستظل تحت حكم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين أدام الله عزهما نستذكر ما نحن فيه من خير وفير. ونعيم عميم بفضل من الله تعالى ثم بكريم العناية من قيادتنا السخية أيدها الله. مضيفاً سموه أنني وبكل فخر واعتزاز اتأمل ما نعيشه ولله الحمد من الأمن والاستقرار والأمان والاطمئنان على حدود الوطن وفي أعماقه بفضل الرجال المخلصين من قيادات حرس الحدود وزملائهم القيادات العسكرية الأخرى في الحد الجنوبي على سهرهم على أمن الوطن الغالي العزيز في ظل قيادتنا الحكيمة التي تسهر على كل ما فيه خدمة الوطن وراحة المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *