الرياضة

إدواردو إلى الأهلي والبديل ماوريسيو

جدة – البلاد

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال أن الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو يدرس أوضاع المحترفين الأجانب في الفريق؛ لكي يختار من يبقى منهم ومن يغادر في الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى نية المدرب الاستغناء عن البرازيلي المخضرم كارلوس إدواردو، الذي اقترب من الانتقال إلى الأهلي، وأن البديل سيكون مواطنه ماوريسيو جونيور لاعب نادي باوك اليوناني، الذي طلبه المدرب لوشيسكو بالاسم؛ لأنه يعرف إمكاناته جيدا؛ حيث عمل معه قبل المجيء للهلال.

وبالنسبة للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز فقد جددت الإدارة عقده موسما واحدا على الرغم من تراجع مستواه ومطالبة الجماهير بالبديل الأفضل والأصغر سنا، حيث سيكون على الأرجح احتياطيا في الموسم المقبل لمهاجم عالمي، ربما يكون الكولومبي راداميل فالكاو لاعب غلطة سراي التركي.

أما الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، فيبدو أنه باق مع الفريق في الموسم المقبل، حيث يعتبر من اللاعبين المفضلين لدى جماهير الزعيم، خصوصا بعد ارتفاع مستواه في الفترة الأخيرة.

ولا تزال الرؤية غير واضحة بالنسبة للكولومبي غوستافو كويّار الذي كلف الخزينة الهلالية مبلغا كبيرا؛ حيث تريد الإدارة بيعه وجلب لاعب آخر مكانه، أما السوري عمر خربين فإنه سيرحل بنهاية الموسم إلى أحد أندية الدوري الإماراتي على الأرجح، أو تتم إعارته.
ويظل البيروفي أندريه كارييو والكوري الجنوبي جانغ هيون سو اسمين لا غنى عنهما في تشكيلة (الزعيم) حيث يحظيان بإجماع المدرب والجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *