الأخيره

«مانجا» تبثّ مسلسل أساطير في قادم الزمان في اليابان

الرياض ـ البلاد

أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” السعودية التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية، مسك الخيرية عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة “سوميتومو لبثّ “مسلسل الأنمي السعودي” أساطير في قادم الزمان عبر محطات “جاي-كوم” اليابانية التابعة للمجموعة. وقد جرى التوقيع إلكتورنياً عن بعد بحضور ممثّلين من الشركتين في الرياض وطوكيو , وسيبدأ بثّ المسلسل إلى الجمهور الياباني في يوم السبت القادم 4 أبريل، 2020.

من ناحية أخرى ستتولى شركة “أسميك آيس” التابعة لمجموعة “سوميتومو” بموجب الاتفاقية الجديدة توزيع المسلسل المحلي في اليابان والعالم كلّه ليتاح للمشاهدين المهتمين بهذا النوع من الأعمال التلفزيونية متابعة المسلسل المشوّق والاطلاع على ثقافة الجزيرة العربية وقصصها التراثية الغنية. وتعليقاً على توقيع المذكرة،

قال الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج”الدكتور عصام بخاري : “يسعدنا التعاون مع مجموعة سوميتومو اليابانية العريقة بهدف تصدير الثقافة والإبداع السعودي إلى اليابان والعالم عبر تسليط الضوء على تراثنا وقصصنا السعودية والعربية، خاصة وأن الإنتاج تم بأيدي مواهب سعودية بالتعاون مع الخبرات اليابانية العريقة في مجال صناعة الرسوم المتحركة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *