الرياضة

قائد الأهلي يضبط وسط الاتحاد

جدة- البلاد

بات قائد الأهلي المصري حسام عاشور على مرمى حجر من الانضمام لصفوف نادي الاتحاد؛ بداية من الموسم القادم 2020-2021، فقد أكد عادل عبد الرحمن، المدير الفني الأسبق للاتحاد والباطن والوحدة، عن تلقي حسام عاشور، لاعب خط الوسط المخضرم في الأهلي المصري، عرضًا جادًا من فريق كبير في دوري المحترفين السعودي.
وأشار عبدالرحمن في تصريحات لإحدى الفضائيات المصرية، إلى أن هذا النادي الكبير، يريد التعاقد مع عاشور، نظرًاش لخبراته الفنية الكبيرة، وقدراته القيادية داخل الملعب وخارجه.

ونصح مدرب الاتحاد السابق، حسام عاشور البالغ من العمر 34 سنة، بالاعتزال فورًا إذا لم تنجح مفاوضاته مع هذا النادي؛ خاصة بعد قرار فريقه الحالي الأهلي، بعدم التجديد له بنهاية الموسم الرياضي الحالي؛ بناء على رأي المدير الفني فايلر.
ويُعد الاتحاد، هو الأقرب للتعاقد مع حسام عاشور، لتعويض رحيل كريم الأحمدي، الذي ينتهي عقده في يونيو القادم. ووفقًا لمصادر، فإن المدرب كاريلي يرفض استمرار الأحمدي، وطالب مجلس الإدارة، بالتعاقد مع لاعب ارتكاز جديد، يملك خبرة وجودة فنية، لذا تتجه أنظار الاتحاديين لقائد الأهلي المصري؛ لإعادة الاتزان لوسط الفريق.

وحسام عاشور، أحد أبناء النادي الأهلي؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، ثم إلى الفريق الأول في 2004. ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن، وعاشور لم يخلع قميص الأهلي أبدًا، حيث شارك في 483 مباراة مع الفريق. وعلى مدار 16 موسما داخل القلعة الحمراء، حقق نجم منتخب مصر المخضرم، عددا كبيرا من البطولات، وصلت إلى 36، جعلته يدخل ضمن قائمة أكثر اللاعبين حصدًا للبطولات عبر العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *