الأخيره

الغذاء تداهم موقعا مخالفا لتعبئة المعقمات

الدمام ـ البلاد

داهمت فرق هيئة الغذاء والدواء بالتعاون مع فرق التجارة مقر مندوب في المنطقة الشرقية، وأحالته للجهات الأمنية لتطبيق النظام بحقه.
وقالت الهيئة أمس على موقعها في تويتر إن ذلك جاء على خلفية ارتكاب المندوب لمخالفة تعبئة عبوات المعقمات بمواد مجهولة، ووضع ملصقات مختلفة على المنتجات، الموجودة في الموقع وتم ضبط المندوب لتطبيق النظام بحقه .


إلى ذلك سجّلت الهيئة العامة للغذاء والدواء ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة ومعدل الاستفادة من الخدمات والمنصات الالكترونية التابعة لها، وذلك مواكبةً لتفعيل نظام “العمل عن بعد” نظير الإجراءات والاحترازات التي تتخذها المملكة العربية السعودية للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

وحرصت الهيئة على مواكبة التحول الرقمي الذي تشهده المملكة في قطاعاتها كافة، عبر تدشين مجموعة من الخدمات والمنصات الالكترونية التي تسهم في تعزيز الوعي الصحي والتواصل التفاعلي مع المهتمين وإحكام الرقابة وتسهيل أداء الأعمال.

ومن بين تلك المنصات، تطبيق “طمني” الذي حظي بزيادة في عدد مستخدميه الفعّالين خلال أزمة فيروس كورونا بنسبة تصل إلى 332% مستخدماً، كما ارتفع عدد مرات تحميل التطبيق عبر نظامي “ios” و”أندرويد” بنسبة 23%، بواقع 34 ألف تحميل خلال أربعة أيام.
وشهدت صفحة المعقمات والكمّامات على الموقع الالكتروني للهيئة زيادة في عدد الزوار الجدد، ووصل مجموع الزيارات في أقل من 48 ساعة إلى أكثر من 470 ألف زائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *