الرياضة

أرشح الهلال للتتويج بالدوري وأحترم النصر

جدة- البلاد

أكد المدرب الجزائري، نور الدين بن زكري المدير الفني لفريق ضمك، في حواره مع إذاعة “UFM” أنه يؤيد إلغاء كل دوريات العالم؛ بسبب وباء كورونا.

وقال بن زكري: “من الصعب أن تستكمل الدوريات في الحالة النفسية السيئة في العالم كله.. سلامة اللاعبين والجماهير أهم من كرة القدم”.

وتابع : ” البعض يعيب عليّ أحيانا، لأنني أسمي الأشياء بأسمائها؛ لذلك يثار الجدل حول تصريحاتي دائما. ومع الوقت يثبت للناس أنني كنت محقا فيما قلته.. وفي النهاية.

أنا بشر، أصيب وأخطئ .. وتصريحاتي ليس فيها أي أخطاء من وجهة نظري على الأقل”. وأشاربن زكري إلى أنه لم يقلل من نادي النصر. وأردف: حديثي عنه كان من وجهة نظري الفنية البحتة، وليس له جوانب أخرى.. فلماذا نأخذ الجانب السلبي مباشرة لأي تصريح!!”.

وأضاف: “أعتبر تجربتي مع الفيحاء الموسم الماضي ناجحة؛ لأن الفريق البرتقالي نجح في النجاة من الهبوط.. لذلك تجربتي معهم ناجحة 100% .. أنا مدرب مهمتي رفع مستوى الفريق وهذا هو معيار النجاح أو الفشل”.
وأكد : “ليس لدينا استعداد خاص لمباراة دون أخرى .. ولكن هناك مباريات أكثر أهمية؛ لأنها تكون أمام منافس مباشر على الهبوط.. نتائج ضمك في الذهاب ستصعب مهمتي بإنقاذ الفريق .. لا أفكر بمستقبلي إذا هبط ضمك .. فلكل مقام مقال”.

واختتم بن زكري : “قدمت رأيي الفني لإدارة ضمك عن اللاعبين السابقين، وقد بذلت الإدارة معي جهدا مشكورا؛ لاستقدام لاعبين ذوي كفاءة، وأنا من اخترت اللاعبين الأجانب الجزائريين من قائمة تضم 60 لاعبا؛ لكي يكون تجانسهم، ومردودهم الفني أسرع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *