المحليات

وزير النقل يزور مركز الأحداث والأزمات بوزارة الصحة

الرياض- البلاد

زار وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر مساء أمس الأول ، مركز الأحداث والأزمات والكوارث الصحية بوزارة الصحة، يرافقه رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح، ورئيس الهيئة العامة للموانئ المهندس سعد الخلب، والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) الدكتور بشار المالك، ومستشار الوزير المشرف العام على التسويق الاتصال المؤسسي ياسر المسفر . وكان في استقبالهم ،وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ونائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور فهد الجلاجل، ورئيس المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها الدكتور عبدالله القويزاني، والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.

واطلع الجاسر على عرض تعريفي بأدوار المركز ومهامه، وعلى آلية إشرافه على الأحداث الصحية التي تؤثر في صحة الأفراد ومتابعته لها ورصدها.

من جهة أخرى تفقد المهندس الجاسر مساء أمس الأول، محطة قطار الرياض، يرافقه الرئيس التنفيذي لشركة “سار” الدكتور بشار بن خالد المالك وعدد من القيادات التنفيذية.

واطمأن الجاسر على جاهزية المحطة ومرافقها لمواجهة انتشار فيروس كورونا، عبر تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية، وبما يتوافق مع الجهود المبذولة للدولة والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين كأولوية قصوى للقيادة الرشيدة، كما تفقد عددا من عربات القطار واستمع لشرح مبسط عن آلية تعقيم القطار بما يحقق أعلى السلامة للركاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *