المحليات

أمير القصيم يشدد على تطبيق التحصينات الوقائية

بريدة – البلاد

أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاستباقية التي وجهت بها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ, وسمو ولي عهده الأمين،حفظهما الله ، مبيناً أن معظم الإصابات بفيروس كورونا المستجد كانت من قادمين من خارج المملكة سواء مواطنين أو وافدين , لافتاً إلى أهمية تعاون المواطنين والقادمين من خارج الوطن وكذلك المزارعين والشركات الكبرى للتأكد من العمالة العائدة من الخارج.

كما شدد سموه على إلزام الشركات والقطاع الخاص بتطبيق التحصينات الوقائية لكافة المواقع لديها مشيراً إلى أن هذه الأيام هي أيام حاسمة لحصر الفيروس وعدم انتشاره من خلال استنفار كافة الطاقات والامكانيات وعلى جميع المستويات. وأكد سموه الدور الكبير للمواطنين والمواطنات والمقيمين في اتباع التعليمات والارشادات الصحية , كون الوقاية هي خط الدفاع الأول لحماية الجميع.

جاء ذلك لدى ترؤسه بمكتب سموه أمس, الاجتماع الطارئ للاحتراز والوقاية من وباء كورونا , لمناقشة مستجدات الإجراءات المنفذة من قبل القطاعات الحكومية بالمنطقة .

واستمع سموه من الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي القصيم الدكتور سلطان الشايع عن الخطوات الاحترازية القائمة والمنفذة بالمنطقة للوقاية من فيروس كورونا , مشيراً لسموه أن القطاعات كافة تسير وفق خطط الدولة ـ أيدها الله ـ والمنفذة لتعزيز سبل الوقاية من الفيروس في مختلف المجالات وبمشاركة كافة القطاعات , مؤكداً أن توجيهات سموه ومتابعته الدائمة بقيت منهجاً ونبراساً للعمل بشكل متواصل لتعزيز التوعية والوقاية من الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *