الرياضة

كارييو: النصر لم يفاوضني.. والمعصوب أكلتي المفضلة

جدة – البلاد

أكد البيروفي أندريه كارييو محترف الهلال، في تصريحات تلفزيونية، أن حب جماهير الهلال له ولعائلته يعد من أهم أسباب تألقه، مشيرا إلى أنه ذهل من القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريق، وسعيه الدائم لتحقيق البطولات، ما جعله فخورًا؛ لكونه جزءًا من هذا الكيان.

ونفى كارييو وجود أي مفاوضات نصراوية للتعاقد معه في الصيف الماضي، لكنه سمع بعض الأخبار التي أشارت إلى نية النصر في الدخول في مفاوضات، بيد أنه بيّن أن الحديث كان واضحًا مع مدير أعماله، وأنه إن كانت هناك رغبة في الاستمرار بالسعودية، فسيكون مع الهلال فقط.

وأبدى (الثعبان) سعادته بكونه مساهمًا في تحقيق أهداف النادي وخصوصا الفوز بدوري أبطال آسيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، وقال: إن مباراة السد القطري كانت مفتاح الفوز باللقب؛ لأنها أعطت اللاعبين دافعًا كبيرًا وثقة متزايدة.

وبخصوص التشابه بين الدوري السعودي والإنجليزي والبرتغالي، قال: “أتيحت لي فرصة اللعب بالبريميرليغ الذي يعد الأقوى في العالم، ولكني كنت أمثل واتفورد، وهو فريق لا يمتلك القدرة على المنافسة في أي بطولة، ويلعب بطموح البقاء وعدم الهبوط”.

وأكمل: “كنا نواجه أندية كبيرة بنهاية كل أسبوع وكانت تجربة مختلفة، أما بالبرتغال فاستطعت اللعب مع فريقين كبيرين مرشحين دائما للفوز بالألقاب، وحينما تتابع هذا الدوري ستجد ثلاثة أندية هي من تنافس على اللقب، وقد لعبت في اثنين منهم”.

وواصل: “بالدوري السعودي تجد إثارة وتنافسا بين العديد من الأندية، وتتسع قائمة المرشحين للفوز بالألقاب مثل النصر والأهلي والاتحاد، ولا أنسى الفيصلي فهو من الفرق القوية وخصم لا يمكن الاستهانة به”.

وأشاد نجم الهلال بمدرب النصر الحالي روي فيتوريا، الذي كان مدربه في بنفيكا، لأنه يملك الخبرة الكبيرة في التعامل مع اللاعبين والمباريات، مقدما شكره له على التوجيهات التي أسهمت كثيرا في تألقه وتكوين شخصيته، كما أبدى إعجابه بالسوري عمر السومة، والمغربي حمدالله.

وأشار كارييو إلى أنه لا ينسى تلاعبه بمحمد البريك زميله حاليا في الهلال، خلال مباراة المنتخب السعودي مع نظيره البيروفي عام 2018، مؤكدا أنه يحب أكل المعصوب كثيرا؛ لأنه دائما ما يكون حاضرًا خلال اجتماعه مع زملائه لاعبي الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *