المحليات

أميرا القصيم والشمالية يؤكدان على تطبيق الإجراءات الاحترازية

بريدة- عرعر – البلاد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس في مركز التحكم والسيطرة بمقر الإمارة، اجتماعاً لمتابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بالمنطقة.

وناشد سموه كافة أبناء المنطقة بالابتعاد عن التجمعات وتفعيل سبل الوقاية وتنفيذ التعليمات الصحية من الجهات المعنية والتي يتم تنفيذها للمصلحة العليا التي ينشدها الجميع ولمساعدة القطاعات على تطبيق كافة الخطط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا , مثمناً دور اللجنة العليا ومتابعتها على مدار الساعة وجهودها العظيمة في متابعة كافة الخطوات للوقاية من فيروس كورونا ,مقدماً شكره لكافة الزملاء والزميلات أبطال الصحة في كافة القطاعات الصحية بالمنطقة على تميزهم وجهودهم التي ضربت أروع الأمثلة لمكافحة هذا الوباء , سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الجميع وأن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

كما رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بالإمارة اجتماع مركز إدارة الأزمات والمخاطر بالإمارة.

وناقش الاجتماع التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وآليات رفع مستوى التنسيق بين الجهات المعنية بالإجراءات الاحترازية والعلاجية، وصولاً لتعزيز الإجراءات وتسريع آليات اتخاذ القرار بما يضمن سلامة المواطنين والمقيمين في المنطقة -بإذن الله-، فيما قدّمت الجهات المشاركة شرحاً عن خططها لمواجهة “كورونا”.

وأكد سموه الدور الكبير والمسؤولية العظمى المناطة بالمركز لتجاوز هذه الجائحة الصحية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية، داعياً الجميع لبذل قصارى جهودهم بمسؤولية وأمانة وإخلاص وفق المعايير العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *