الأخيره

معاقة تتحدى الهشاشة وتصبح ملهمة للشباب

القاهرة ـ البلاد

تمكنت شابة مصرية معاقة من تحدي ظروفها وأصبحت ملهمة للشباب، وليس هذا فحسب بل أنها تطمح بأن تصبح نجمة للبرامج التلفزيونية. وفي التفاصيل أن هشاشة العظام أفقدت الشابة رانيا وصفي القدرة على الحركة منذ الطفولة، فعاشت حياة غير طبيعية لجأت خلالها إلى العزلة، لكن بمرور الأيام تمكنت من خلق عالم جديد لها، وأصبحت مُلهمة للشباب والفتيات.

الشابة المصرية رانيا وصفي، التي عانت كثيراً في بداية حياتها، باتت تقدم النصائح للشباب والفتيات على مواقع التواصل، بعد أن أصبحت أحد مشاهيرها المؤثرين. قالت: منذ ولادتي أعاني من هشاشة العظام، والطبيب الذي أشرف على ولادتي أكد أنني لن أعيش طويلاً، وسأرحل عن هذه الدنيا خلال 24 ساعة عقب دخولي إلى هذا العالم، ولكن إرادة الله فوق كل شيء وما زالت على قيد الحياة حتى الآن.

مرحلة الطفولة بالنسبة لي كانت صعبة للغاية؛ لأنني فقدت الحركة كون عظم جسمي كان يتكسر يوماً تلو الآخر، وقبل التحاقي بالمدرسة سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، وعقب عودتي للقاهرة، درست لمدة عامين بالمدرسة ولكن لم أستمر في هذا الأمر، إذا تحولت إلى الدراسة بالمنزل ، ولكن بمرور الأيام تكيفت مع حالتي وانطلقت ابث الأمل لدى المعوقين واصبحت المقاطع التي انشرها تحقق ملايين المشاهدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *