الرياضة

صدارة العين في اختبار النجوم.. والنهضة تصطدم بالجبل

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ28 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات، تجمع العين والنجوم ، وأحد ونظيره النهضة، والجبلين مع الأنصار، والثقبة والمجزل . والشعلة والتقدم.

العين VS النجوم
يستقبل العين ضيفه النجوم، بالباحة في مواجهة غير متكافئة بين الطرفين. يطمح العين المتصدر بـ53 نقطة لتحقيق الفوز الـ15 للمحافظة على الصدارة، فيما يدخل النجوم اللقاء برصيد 23 نقطة وهو من الفرق المهددة بالهبوط.

أحد VS النهضة
في المدينة المنورة، يلتقي أحد برصيد 50 نقطة مع ضيفه النهضة برصيد 46 في مواجهة قوية ومتكافئة بين الطرفين اللذين تجمعهما رغبة الفوز المشتركة ، فأحد يبحث عن المنافسة على الصعود ، في المقابل النهضة يبحث عن النقاط الثلاث لدخول دائرة المنافسة على الصعود .

الجبلين VS الأنصار
في حائل، يلعب الجبلين برصيد 41 نقطة أمام ضيفه الأنصار بـ26 نقطة في مواجهة قوية، الجبلين يسعى للتقدم للأمام ، فيما يمتلك الأنصار ذات الطموح بعد الانتصارات الأخيرة؛ للابتعاد عن شبح الهبوط.

الثقبة VS المجزل
يخوض الثقبة مواجهة مهمة أمام ضيفه المجزل، بالخبر، ويطمح المضيف صاحب الرصيد 39 نقطة للفوز والتقدم في سلم الترتيب، في المقابل المجزل صاحب الـ 22 نقطة يأمل في الفوز للفكاك من مقاعد المؤخرة.

الشعلة VS التقدم
على ملعبه في الخرج، يستقبل الشعلة 35 نقطة ضيفه التقدم 22 نقطة في مواجهة مهمة للطرفين، إذ يسعى الشعلة إلى الفوز والتقدم في سلم الترتيب ، في المقابل التقدم يهدف لخطف نقاط اللقاء من أجل البقاء والابتعاد عن شبح الهبوط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *