المحليات

أمير الشرقية يسلم وحدات سكنية للأسر المستفيدة

الدمام- حمود الزهراني

شهد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس توقيع عدد من الاتفاقيات بين وزارة الإسكان ممثلةً في برنامج الإسكان التنموي، وعدد من الجمعيات والمؤسسات الخاصة.

وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- حريصان على تلمس احتياجات وتطلعات المواطنين، وأن وزراة الإسكان تعمل دائماً بتوفيق الله وفضله لتحقيق هذه التطلعات عبر برامج ومبادرات تنموية عديدة، منها برامج ومبادرات توفير السكن للأسر المحتاجة، وفق شروط تعزز مفهوم المنح التنموي، وتراعي الظروف المختلفة.

وسلم سموه 30 وحدة سكنية للأسر المستفيدة من جمعيات المنطقة الشرقية، مباركاً لهم هذه المنازل، داعيا للاستفادة من البرامج والخدمات التنموية التي تقدمها الجمعيات الخيرية.

من جهة أخرى نوه سموه، بما تضمنته رؤية المملكة 2030، من حرص على استثمار الطاقات وتطوير القدرات لرأس المال البشري في المملكة، عبر البرامج التدريبية والتأهيلية التي توفرها الجهات المعنية، ومنها معهد الإدارة العامة بما يملكه من خبرات، وعناصر مؤهلة في الجانب البشري.

وأكد سموه لدى لقائه بمكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير معهد الإدارة العامة بالمنطقة الدكتور محمد باجنيد، وعدد من منسوبي المعهد، أهمية الحرص على العمل المؤسسي، ومواكبة مستجدات الأنظمة، وتعريف الجهات الحكومية بها، وأهمية العمل على معرفة الاحتياج التدريبي للجهات الحكومية، ومواكبة مستجدات العمل العام، عبر عقد ورش العمل والاستبانات المختلفة، والحرص على مواكبة أساليب التطوير المتقدمة، والاستفادة من التجارب الإقليمية والعالمية في تطوير العنصر البشري، من خلال عمل مؤسسي متقن ومنظم، وتمكين العاملين في القطاع العام من التعامل معها وتأهيله، متمنياً سموه للمعهد والعاملين فيه التوفيق والسداد.

وأعرب الدكتور باجنيد، عن شكره وتقديره لسموه على دعمه المستمر والمتواصل لأنشطة المعهد، وحرصه أن يكون مشاركاً فاعلاً في التنمية ومركزاً للفكر والتأهيل بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *