المحليات

الربيعة يبحث الخدمات الإنسانية مع مسؤولين دوليين

الرياض- واس

بحث المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بالرياض مع أمين عام المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني العقيد بلقاسم كتروسي، الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالأمور الإغاثية والإنسانية وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين فيما يخدم العمل الإنساني حول العالم كما جرى مناقشة الموضوعات الإنسانية والإغاثية .


كما بحث الربيعة مع مدير دائرة التعاون في وزارة الخارجية النرويجية زاري ستومارك، الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، والعلاقات الثنائية بين الجانبين.

وأطلع الدكتور الربيعة، المسؤول النرويجي على ما تقدمه المملكة ممثلة بالمركز من جهود إغاثية وإنسانية للمنكوبين في 47 دولة حول العالم، وبالأخص اليمن.

وأشاد زاري بالإسهام المميز للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في مجال العمل الإنساني والإغاثي في دول العالم كافة.

وناقش الربيعة مع مدير دائرة المساعدات الإنسانية في وزارة الخارجية الألمانية الدكتور توماس زاهينسن الموضوعات الإغاثية والإنسانية ، وكذلك المشاريع التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة في 47 دولة حول العالم، وأبدى زاهينسن إعجابه بالدور المميز الذي يؤديه المركز لإغاثة الشعوب والدول المحتاجة دون تمييز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *