رياضة مقالات الكتاب

إعلامنا الرياضي يا معالي الوزير

تأتي تصريحات معالي وزير الإعلام الجديد لقيادات الوزارة بعدم رضاه عما يقدمه الإعلام السعودي، الذي لا يواكب التطلعات ولا يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

فالمسألة لا تحتاج، لا اعتراف من معالي الوزير عن عدم مواكبة وزارة الإعلام التطور الذي تشهده المملكة على كافة الأصعدة فالإعلام بجميع أقسامه السياسي والاقتصادي والرياضي والثقافي، لا زال يبرح مكانه.. لم يتقدم أو يتطور.وفي هذه الزاوية التي تعنى بالشأن الرياضي سنوجه إلى معاليه هذه الرسالة الرياضية بأن الوضع في طريقه للخروج عن السيطرة بسبب التجاوزات التي تحدث من بعض الإعلاميين والبرامج الرياضية، التي في مجملها لا تقدم الفائدة بقدر ما تكرس مفهموم التعصب غير المحمود وتقدمه كمادة دسمة لشريحة من المتابعين الرياضيين، الغالبية العظمى منهم من فئة الشباب، وللأسف أن من يقدم هذه المادة إعلاميون بلغوا من العمر عتيا ! فرغم محاولة اتحاد الإعلام الرياضي ” حديث التأسيس ” السيطرة على ما يطرح في البرامج وما يكتب في الصحف وما ينشر في وسائل التواصل، إلا أنه يقف عاجزا عن السيطرة على المشهد اذ لم يلق دعما من قبل وزارة الإعلام.. فاليد الواحدة لا تصفق يا معالي الوزير، وقد اختلط الحابل بالنابل.

نحن نحتاج إلى إعلام يقدم رسالة هادفة.. يبني ولا يهدم، ويجمع ولا يفرق، ويصلح ولا يفسد.. نريد إعلاما إبداعيا قويا يرتقي لتطلعات كل الرياضيين. والآن يا معالي الوزير، بعد أن وقفت على حقيقة المشهد الإعلامي وشخصت الداء.. ننتظر منك الدواء لإعلامنا الرياضي.

رياضة في أسبوع
– أرسل طفل لم يتجاوز عشر سنوات من العمر رسالة إلى مدرب ليفربول ” كلوب ” يطلب منه أن يخسر ليفربول، وجاء رد كلوب: لا أستطيع فعل ذلك.. أتيت من أجل أن يفوز الفريق، ولكن ليفربول خسر يا كلوب أمام أتلتيكو وواتفورد وتشيلسي ! ليس كل ما يتمناه المرء يدركه يا كلوب.

– يعقد الاتحاد الآسيوي غدا ( السبت ) اجتماعا هاما له في دبي؛ لمناقشة وضع مسابقاته بعد تفشي فيروس كورونا. نترقب ما سيقرره الآسيويون.. الإلغاء أو التأجيل أو الترحيل؟

– وصل الصربي فلادان ميلويفيتش إلى ( القلعة ) ليكون المدرب ( الخامس ) هذا الموسم للفريق الأهلاوي ولا نعلم ماذا سيفعل فلادان أمام الفيحاء اليوم.
– هل يحق لإدارة النصر المطالبة بإقالة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي السيد فرناندو تريساكو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *