الرياضة

القادسية يصطدم بالجبلين والعين في اختبار التقدم

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة خمس مواجهات قوية، ستشهد مواجهات منحنى خطيراً ستؤثر بشكل واضح على مراكز المقدمة والموخرة ، ووضع الصعود و الهبوط؛ إذ يلعب الكوكب مع النهضة ، ونجران مع الخليج، والجبلين مع القادسية، والعين مع التقد، والمجزل مع البكيرية.

الكوكب VS النهضة
على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يلتقي الخليج بضيفه النهضة، في لقاء صعب؛ إذ إن المضيف لا يزال يترنح بالمركز الـ 15 ويمتلك 29 نقطة ولن يعدل وضعه سوى الفوز، في المقابل، ضيفه النهضة التاسع بـ 37 نقطة عينه على الفوز والوصول الـ 40 نقطة من أجل الدخول في معترك المنافسة.

نجرانVS الخليج
وعلى ملعبه في نجران، يلتقي نجران بضيفه الخليج في مباراة قوية، في لقاء عنوانه الطموحات المتقاربة؛ إذ إن نجران الـ 11 بـ 35 نقطة، ويسعى للعودة مجددًا لسكة الانتصارات بعد أن تعثر أمام الشعلة في الجولة المنصرمة، في المقابل الخليج يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث من أجل التقدم في سلم الترتيب؛ حيث يحل في المركز الـ 14 بـ 30 نقطة .

الجبلين VS القادسية
يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، لقاء الجبلين والقادسية، في أقوى لقاءات الجولة؛ إذ إن الجبلين صاحب المركز السابغ بـ 40 تقطة، يأمل بالفوز والتقدم نحو فرق المنافسة . في المقابل، القادسية في المركز الرابع بـ 48 نقطة ، وسيلعب للفوز للمحافظة على مركزه.

العين VS التقدم
على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، يواجه العين الوصيف بـ 50 نقطة ضيفه التقدم الأخير الذي يملك 22 نقطة، من أقوى مواجهات الجولة وفي مواجهة بين القاع والمقدمة ، ففوز العين سيقوده للمحافظة على حظوظه في المنافسة، فيما يطمح التقدم في الفوز أو أقل تقدير الخروج بنقطة من أجل البحث عن رحلة الهروب من الهبوط التي تحاصر الفريق .

المجزل VS البكيرية
ويشهد ملعب المدينة الرياضية في المجمعة لقاء المجزل والبكيرية. صاحب الأرض المجزل لديه 22 نقطة وضعته في المركز 18 وعاد من فوز في الجولة الماضية وهو ليس ببعيد عن فرق المؤخرة، وسيكون أمام اختبار صعب للاعبيه أمام البكيرية خامس الترتيب بـ44 نقطة، والذي سيلعب للفوز للمنافسة على مراكز المقدمة على أمل تعثر منافسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *