رياضة مقالات الكتاب

( تفاءلوا خيراً ياهؤلاء )

قبل أن تطأ أقدام مدرب الأهلي الصربي ( فلادان ) أرض المملكة، والنقد يطاله من البعض !!
المدرب لم يأتِ بكامل طاقمه ، المدرب حضر من دولة.. الدوري لديهم ضعيف، المدرب ليس لديه (C .V جيد ) ، بل ذهب البعض إلى أقصى درجات التشاؤم وأطلق عبارات التعزية للنادي الأهلي وجماهيره في فشل المدرب قبل أن يبدأ !!

ماهكذا تورد الإبل ياهؤلاء ! وليس بهذه الطريقة يكون الحُكم على مدرب لم يبدأ بعد ! فإطلاق الآراء المتشنجة على فشل الرجل يُعدّ ضرباً من الجنون؛ سيما وأنه يحمل سمعة جيدة وحقق عدة بطولات جعلت من اسمه مطمعاً لعدة أندية أوروبية وعربية الأمر الذي جعل من الإدارة الأهلاوية تفكر في التعاقد معه بعد عدة محاولات ليتم الاتفاق أخيراً على تدريبه للأهلي، من هنا يجب أن نبارك هذه الخطوة ونشكر الإدارة والمشرف على جهاز كرة القدم الأمير منصور على إحضار هذا المدرب ويجب أن نقف معه ومع الفريق ونساند ونؤازر حتى يتحقق النجاح الذي ينشده الجميع، فالأهلي يملك كوكبة من اللاعبين المهَرة “أجانب ومحليين” ويُعد من أفضل الأندية في ذلك وكان لابد من استثمار مستويات هؤلاء اللاعبين وإحضار مدرب يقودهم نحو تحقيق البطولات وهذا مافعلته إدارة النادي ولم يتبقَ إلا توفيق الله في نجاحه لقيادة الفريق نحو تحقيق طموحات كل المحبين .

تسديدات
• مبروك للعاشق عاطف باوزير توليه منصب رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي خلفاً للمبدع المهندس بدر تركستاني الذي كان له بصمة واضحة في المدرج الأهلاوي، شهد له القاصي والداني، وبإذن الله، يواصل الأخ عاطف هذا التميز وكل الأهلاويين يضعون ثقتهم في شخصة لقيادة المدرج الأهلاوي وتميزه كما عهدناه .

• أمر ( عجيب ) لبعض آراء المحللين والحكام المعتزلين في محاولة تغيير الحقائق وإقناع المشاهدين ببعض الحالات التي لاتقبل الجدل !!!

فالمشاهد يملك من الثقافة الكروية مايجعله يحكم على الحالة، إن كانت صحيحةً أم خطأً والمشكلة عندما يُجمع الغالبية على رأي مخالف لرأي المحلل ويُصر هو على رأيه الخاطئ !!!
• أمر صدارة الدوري بات محصوراً في ناديي الهلال والنصر ولو أنه حسابياً لازال الأمل متاحاً لدخول النادي الأهلي ولكن بنسبة ضئيلة مشروطة بتعثر المتصدرين .
أما لقب الهدّاف فلن يخرج عن ثلاثة لاعبين، هم، حمدالله وجوميز وعمر السومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *