الرياضة

فلادان: أتيت للعمل وتحسين الأداء.. والمواهب الصاعدة سلاحي

جدة- عائض الدهاس وبدر عقيل

في أول حديث له بعد وصوله لمدينة جدة أمس، قال المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، الصربي فلادان ميلوفيتش: “هذه المرة الأولى التي أتواجد فيها في السعودية وهي حقيقة بلد رائع، كما أن جدة مدينة جميلة، وكل الظروف مهيأة للعمل، فالأهلي ناد كبير وأعد جماهيره بالعمل الجاد وتحسين أداء الفريق في المستقبل”.


وتابع: “شاهدت مباريات الأهلي الأخيرة، وأنا لا أحب الحديث عن الماضي، بل أحب أن أعمل عن قرب وأشاهد أداء اللاعبين.

الدوري السعودي قوي ومميز وعدد اللاعبين الأجانب يعطيه المزيد من الإثارة والحماس بالإضافة إلى الجودة العالية للاعبين المحليين، والمهم بالنسبة لي وضع الطريقة المناسبة لمنهجيتي التدريبية سواء 4-3-2-1 أو 4-4-2، كما أنني سأتابع الفئات السنية للبحث عن المواهب الشابة، حيث يهمني أن استخدم كامل العناصر المتاحة لخلق عنصر المفاجأة”.

وأوضح فلادان أن مساعده فلادا لديه دورة تدريبية في صربيا، وسيلتحق به عما قريب، مشيرا إلى أنه سيجتمع بمدرب شباب الأهلي والمدير التنفيذي محمد الحارثي لبحث تطعيم الفريق بالمواهب الواعدة.

وفي أول تعارف لفلادان مع لاعبي الفريق، وبحضوررئيس الأهلي عبدالإله مؤمنة، ونائبه الدكتور ياسر محروس، ومتابعة المشرف على الفريق الأمير منصور بن مشعل، استهل المدرب الصربي أولى حصصه التدريبية مع الفريق؛ حيث ركز فيها على تناقل الكرة بسرعة، بالإضافة الى التحرك بدون كرة في أضيق المساحات، وقد استمر التدريب قرابة الساعتين.

من ناحية أخرى، واصل ثنائي الدفاع عبدالباسط هندي ومحمد ال فتيل برنامجهما التأهيلي بالدوران حول المضمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *