المحليات

خالد بن سلمان يستعرض مع عمران العلاقات وأمن المنطقة

إسلام آباد-واس

استعرض رئيس وزراء جمهورية الباكستان الإسلامية عمران خان بمكتبه صباح أمس مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع المملكة بجمهورية الباكستان الإسلامية، والتطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز وتطوير سبل التعاون بين البلدين الشقيقين وبخاصة الجوانب الدفاعية والأمنية لضمان أمن واستقرار المنطقة.

 


ونقل سموه خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- ، لدولة رئيس الوزراء الباكستاني.

حضر الاستقبال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض الرويلي، والمستشار العسكري لسمو وزير الدفاع اللواء المهندس الركن طلال العتيبي وسفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية الباكستان الإسلامية نواف المالكي، ومدير مكتب سمو نائب وزير الدفاع الأستاذ هشام بن عبدالعزيز بن سيف، كما حضره من الجانب الباكستاني وزير الخارجية السيد مخدوم شاه محمود ووزير الدفاع السيد برفيز ختك.

كما التقى سمو نائب وزير الدفاع في مقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، قائد الجيش الباكستاني الفريق الأول الركن قمر جاويد باجوا.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز التعاون العسكري القائم بين البلدين، وسبل دعمه وتطويره على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى بحث الجهود المبذولة في سبيل أمن واستقرار المنطقة.

هذا وقد غادر سمو نائب وزير الدفاع والوفد المرافق له مساء أمس مطار قاعدة نور خان متوجهًا إلى المملكة وكان في وداعه عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *