المحليات

تدشين فعاليات “السلامة أولاً”

تبوك، بريدة – البلاد

دشن أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمس (الأحد) بديوان الإمارة في بريدة، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار “السلامة أولاً”.

وأشار سموه إلى أن الفعاليات تستهدف مختلف شرائح المجتمع لتحقيق الأهداف المتمثلة في رفع مستوى الوعي الوقائي بين الجميع بهدف الحد من الحوادث المختلفة والتقليل من الخسائر البشرية والمادية , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم وتشجيعه على إقامة تلك الجوانب التوعوية للمجتمع. وقال سموه :”إن هذه المشاركات تظهر مدى أهمية مثل هذه الأيام لنشر الوعي وثقافة السلامة وتكثيف التوعية للمواطنين عامة تعزيزاً لدور الدفاع المدني، وإتقانه لأدواته وتقنياته في سبيل الاطلاع بمسؤولياته في حماية الأرواح والممتلكات والقيام بدوره في جهود الإنقاذ والحماية والسلامة”.

في السياق ذاته، دشن وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني أمس، فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار ” السلامة أولاً “، برعاية سمو أمير منطقة تبوك، وبحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مهندس أحمد الشهراني، ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وممثلي الجهات التطوعية والأهلية بالمنطقة.

وفي محافظة تيماء، دشن وكيل المحافظ محمد بن متروك الزوين، فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني، بينما أطلق محافظ الوجه الملكف يوسف بن صابر الثبيتي ذات الفعاليات، بتنظيم من إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، بمشاركة أكثر من 12 جهة حكومية وأهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *